البدء فى تنفيذ خطة كبيرة لتوصيل الغاز الطبيعي للمنازل

البدء فى تنفيذ خطة كبيرة لتوصيل الغاز الطبيعي للمنازل

أعلن المهندس محمد حسنين رضوان رئيس شركة “تاون جاس” أن الشركة قد بدأت في تنفيذ خطة كبيرة لتوصيل الغاز الطبيعي للمنازل للعام المالي الجديد بزيادة كبيرة جداً في عمليات توصيل الغاز للمنازل مقارنة بالأعداد التي تم توصيل الغاز الطبيعي لها بالعام الماضي حيث كان لساعات الحظر اثار سلبيه على عملية الانتهاء من تنفيذ الخطة الخاصة بتوصيل الغاز الطبعي للمنازل.

وأضاف رئيس شركة “تاون كاس” أن خطة توصيل الغاز بمحافظة الجيزة وهي من المحافظات التي تقع في نطاق امتياز الشركة حيث يبلغ العدد الإجمالي للعملاء حوالي 116600 عميل وذلك من خلال التوصيل في عمارات الفردوس بالهرم وحدائق الأهرام وشارع مسعد العدوي متفرع من شارع الشيشيني.

واشار رئيس الشركة إلى أن خطة توصيل الغاز الطبيعي للمنازل تشمل مدينة إمبابة ونزلة السمان وكفر الجبل وكفر غطاطي وباقي قطاعات المنيب وأوسيم وباقي قطاعات حدائق الأهرام.

من الجدير بالذكر أن عدد كبير من المواطنين بجميع المحافظات المصرية يطلب بسرعة إدخال الغاز الطبيعي للمنازل بدلاً من البوتاجاز حيث عندما موسم الشتاء تبدأ حدوث الأزمات في أنابيب البوتاجاز بالإضافة إلي اشتعال أسعار الأنابيب ناهيك عن انتشار السوق السوداء في مافيا أنابيب البوتاجاز وخصوصاً في فصل الشتاء.