التخطي إلى المحتوى
نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2014
نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة

ينتظر الألف من الطلاب، وتحديدا طلاب وطالبات تنسيق المرحلة الثالثة من الثانوية العامة 2014، نتيجة التنسيق، سط توقعات بوجود أماكن ضئيلة جدا لطلاب المرحلة بالكليات.

هذا ومن المؤكد بأذن الله تعالى، أن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2014 للثانوية العامة، ستظهر يوم 15 سبتمبر القادم، وذلك بسبب دخول طلاب الدور الثاني التنسيق.

الجدير بالذكر أنه تم غلق باب التسجيل بالمرحلة الثالثة، من يوم الأربعاء الماضي، ليتم فتحه مرة أخرى، فلطلاب الدور الثاني من الثانوية العامة، فور أعلان النتيجة.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2014 للثانوية العامة

ويمكن للطلاب والطالبات الراغبين في معرفة نتيجة تنسيق الجمعات، التوجه الى الرابط التالي:

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة

ومن ثم أدخال رقم الجلو س الخاص بالطال أو الطالبة، وإدخال الرقم السرى، لتعرض لك في الحال بأذن الله تعالى نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2014، وتظهر لك الكلية أو المعهد المرشح له.

بالتوفيق للجميع بأذن الله تعالى.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. مشكلتى انى رايحه تانيه ثانوى وهموت وادخل علمى ولكن بسبب اللى بشوفه من رد فعل الثانويه العام وعدم تواجد كليات للمجال العلمى فده عامل من العوامل اللى مخوفه اهلى ومخوفانى شخصيا فهحول ادبى وامرى لله وربنا يستر بقى بس بجد بلاش ظلم لان 1. يفرق وبينقل من بلد لبلد فبطلب بمراعاه الضمير اثناء التصحيح لجميع طلاب الثانويه العامه لان بجد درجه واحده واقل من درجه كمان بتحدد مستقبل انهى كليه فبلاش تكسير الطموح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.