مواعيد إمتحانات طلاب الدبلومات الفنية الراغبين في التقدم لكليات الهندسة والتجارة والمستندات المطلوبة

مواعيد إمتحانات طلاب الدبلومات الفنية الراغبين في التقدم لكليات الهندسة والتجارة والمستندات المطلوبة

موعد تقدم طلاب الدبلومات الفنية الصناعية والتجارية والزراعية والصناعية، وأيضا الدبلومات التجارية شعبة القانون إلي امتحانات المسابقة المركزية للطلاب، والذين يرغبوا في الالتحاق بإحدى كليات الهندسة والتجارة والحقوق والزراعة، وذلك بأحدي الجامعات الحكومية المصرية للعام الدراسي الجديد 2014-2015.

قامت وزارة التعليم العالي بإعلان جدول مفصل عن مواعيد التقدم للطلاب من الدفعات المختلفة 2012-2013-2014، وذلك حسب قانون الوزارة أنه يحق للطالب التقدم مرتين في هذه الرغبات، بداية من سنة حصوله علي المؤهل الذي يؤهله للانضمام إلي أحدي الكليات المذكورة.

سوف يبدأ التقديم بداية من اليوم وعلي مدار أربعة أيام للطلاب الحاصلين علي مجموع يزيد عن 70 % من مجموعهم الكلي سواء في الفرع العلمي أو النظري، وقد حددت الوزارة أيضا كافة التفاصيل داخل الجدول الموضح، وموعد بدء الامتحان، والأوراق والمستندات المطلوب تقديمها للقبول في هذه الامتحانات.

الأوراق المطلوبة للتقديم من طلاب الدبلومات الفنية في كليات الهندسة والتجارة والحقوق والزراعة:

  1. أصل شهادة التخرج أو مستخرج رسمي منها، أو صورة مختومة طبق الأصل منها.
  2. صورة بطاقة الرقم القومي.
  3. عدد 2 صورة شخصية.

وشددت الوزارة أنه لن يقبل طلب أي طالب متقدم للامتحانات وأوراقه ليست مستوفية الطلبات المذكورة، وحددت أيضا رسوم التقدم للامتحان مبلغ وقدرة 150 جنيها للكليات النظرية، ومبلغ 100 جنيه لكلية الهندسة.

سوف تبدأ تقديم الطلبات والامتحانات بداية من اليوم الأحد 24-8-2014، وحتي يوم الخميس 4-9-2014، وفي الصورة الموضحة بالأسفل سوف تجدون كل المعلومات التي أعلنتها الوزارة في بيان رسمي لها يوم أمس.

ddddd

d77

وبذلك نكون قد قدمنا لكم كل المعلومات التي يحتاج إليها طلاب الدبلومات الفنية المختلفة بجميع أقسامها، والراغبين في التقدم إلي أمتحانات القبول في الجامعات الحكومية المصرية والكليات المخصصة التي تمكنهم وزراه التعليم العالي من الالتحاق بها.