أخر أخبار مصر اليوم الأحد 24 أغسطس من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر اليوم الأحد 24 أغسطس من جريدة الأخبار
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر اليوم نستعرضها معاً زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الأحد 24 أغسطس 2014 من النسخة الورقية للجريدة في طبعتها الأولى ، و أولى الأخبار التي تتصدر الصفحة الأولى للجريدة عن المفاوضات من أجل الهدنة بين العدوان الإسرائيلي و قطاع غزة برعاية مصرية بعنوان ” اتفاق السيسي و أبو مازن على خطة لوقف نزيف الدم ” .

خبر أخر عن المشروعات الكبرى التى تشيدها حكومة المهندس إبراهيم محلب بعد مشروع تنمية قناة السويس بعنوان ” مصر تطلق المشروع القومي الثالث ” ، و محلب : الساحل الشمالي مستقبل التنمية و شبكة طرق عملاقة خلال عام .

أما عن قانون الضريبة العقارية التي تعدل الحكومة القانون الخاص بها حالياً فخبر بعنوان ” تسجيل العقارات باسم الزوجة و الأبناء .. تهرب ضريبي ” .

أما عن أخبار التعليم و بداية الموسم الدراسي الجديد 2014/2015 فخبر بعنوان ” 27 سبتمبر الدراسة بالجامعات ” ، و مراكز الدورس الخصوصية كاملة العدد .

أما عن الأزمة المستمرة بين مصر و إثيوبيا بشأن سد النهشة الإثيوبي و المفاوضات الثلاثية الجارية حالياً فخبر بعنوان ” غداً استئناف مفاوضات سد النهضة بالخرطوم ” .

خبر أخر بشأن محاكمة الرئيس الأسبق الدكتور محمد مرسي في قضية الهروب الكبير بعنوان ” في قضية الهروب الكبير .. القاضي للمعزول : بطل شوشرة .. و متتكلمش إلا بإذني ” ، و إحالة أوراق 5 من خلية أكتوبر إلى المفتي .

أما عن أخبار الرياضة المصرية و المحترفين المصريين في الخارج فخبر بعنوان ” فتحي يخسر في قطر .. و صلاح يقترب من سندرلاند .. و المحمدي يرحب بتركيا ” .