حلقة ألش خانة الجديدة القلب في غزة
ألش خانة

حلقة جديدة من حلقات برنامج الش خانة البرنامج الساخر الذى يتم نشرة على موقع يوتيوب ويتابعة الملايين عبر القناة الرسمية للبرنامج قناة الش خانة الرسمية.

يتميز برنامج ألش خانة عن الكثير والكثير من البرامج السياسية الساخرة الأخرى حيث أن حلقات برنامج ألش خانة تتضمن كثير من المعلومات الموثقة بدلائل ويكون روابطها ـسفل الفيديو ، وتسرد المعلومات بطريقة فنية رائعة ويفهمها المشاهد بشكل مباشر.

ويدور موضوع الحلقة عن الأحداث الأخيرة التى شهدتها غزة الحبيبة والعدوان الغاشم من الإحتلال على أهل غزة وإستهدافة للمدنيين والأطفال والمدارس

والدور المصرى الغائب على غير العادة .حيث الدور المصرى الطبيعى المنحاز الى فلسطين وغزة هذة المرة هو اقرب الى الاحتلال ( اسرائيل )

وهو موقف مخيب لــ الامال والطموحات العربية وطموحات أهل غزة . شهدت مصر تغيرا كليا بعد إنقلاب الثالث من يوليو 2013 فتم زيادة الخناق على أهل غزة بتدمير الأنفاق وبالطبع أغرق معبر رفح وبذلك فغزة منعزلة تماما عن العالم الخارجي ومصر تكون مثلها مثل الإحتلال تحاصر غزة .

ولكن كان فى هذة الحرب مفاجأت عديدة من المقاومة الفلسطينية  التي إستطاعت الرد بل الهجوم بقوة على الاحتلال  الصهيونى رغم الحصار .

حلقة ألش خانة الجديدة ( القلب فى غزة )

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.