أخر اخبار مصر اليوم الاربعاء 20 أغسطس 2014 من جريدة الأخبار

أخر اخبار مصر اليوم الاربعاء 20 أغسطس 2014 من جريدة الأخبار
أخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 20/8/2014 من جريدة الأخبار

أهم و أخر أخبار مصر اليوم نستعرضها لكم زوار بوابة مصر الإخبارية من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الأربعاء 20 من أغسطس لعام 2014 من النسخة الورقية للجريدة في طبعتها الأولى ، و أولى الأخبار من الصفحة الأولى للجريدة عن تصريح للرئيس عبد الفتاح السيسي موجهاً كلامه للسادة المحافظين بعنوان ” السيسي للمحافظين : الناس متعلقة برقبتنا و ملتزمون بتلبية طلباتهم ” .

خبر أخر عن المشروع القومي الخاص بتنمية محور قناة السويس الجديدة بعنوان ” المخطط العام لمشروع محور القناة خلال 6 شهور ” ، و دار الهندسة فازت بالعقد .. و محلب : سنحقق المعجزات ، و اللواء الوزيري : أول سفينة تعبر القناة الجديدة أغسطس المقبل .

خبر أخر بشأن الضرائب و إجراء تعديلات على قانون الضربية العقارية بعنوان ” قرار جمهوري بتعديل قانون الضريبة العقارية ” ، و مزاد للوحات السيارات المميزة لصالح تحيا مصر ، و خبر أخر عن صرف التموين للمواطنين بعنوان ” مد صرف تموين أغسطس حتى نهاية سبتمبر ” .

أما عن أخبار الهدنة بين الجانب الفلسطيني بقطاع غزة و العدو الإسرائيلي فخبر بعنوان ” انهيار الهدنة .. و إسرائيل تسحب وفدها من القاهرة ” .

خبر أخر بشأن الحادث الأخير على كمين السنطة بمحافظة الغربية الذي راح ضحيته أمين شرطة بعنوان ” أسرة شهيد السنطة : القصاص .. طلبنا الوحيد من الرئيس ” ، و إستجابة سريعة للأخبار : وزير الصحة يطلب الكشف المبكر عن الأدوية الناقصة .