أخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 19/8/2014 من جريدة الاخبار

أخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 19/8/2014 من جريدة الاخبار
أخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 19 أغسطس 2014 من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر اليوم نتناولها معاً زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الثلاثاء 19 أغسطس 2014 ، من نسختها الورقية للطبعة الأولى ، يتصدر الصفحة الأولى للجريدة اليوم خبر عن تبرعات رجال الأعمال المصريين لصندوق تحيا مصر بعنوان ” مليار جنيه من رجال الصناعة لصندوق تحيا مصر ” .

خبر أخر بشأن المشروع الجديد الخاص بتنمية محور قناة السويس الجديدة بعنوان ” الجيش يتعهد بالإنتهاء من القناة الجديدة قبل الموعد بشهر ” ، و رئيس الهيئة الهندسية يتحدث للأخبار : إنجاز الحفر الجاف خلال 180 يوماً ، و وصول أول دفعة من المعدات الثقيلة .. و المياة تدخل القناة في ديسمبر ، و نجوم الفن و الرياضة في موقع المشروع .. و تأمين صحي مجاناً للعاملين .

أما عن محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي في قضية الهروب الكبير فخبر بعنوان ” القاضي للمعزول في جلسة الهروب الكبير : بطل شوشرة يا مرسي و إلا هطلعك برة ” ، و بأمر المحكمة : 2 برطمان عسل أبيض للعياط ! .

أما عن قانون المعاشات و التعديلات المقرر إجرائها عليه فخبر بعنوان ” تعديلات قانون المعاش المبكر أمام الرئيس ” ، و وكيل أول وزارة : معاشي 900 جنيه بعد أن كان راتبي 12 ألفاً .

خبر أخر عبارة عن إعترافات المتهمين في تفجير أبراج الكهرباء بعنوان ” إعترافات المتهمين بتفجير أبراج الكهرباء : الجماعة تخطط لإظلام البلاد لإثارة غضب الشعب ” .

خبر أخر عن الحالة المرورية بالقاهرة الكبرى بعنوان ” جلطة مرورية في قلب القاهرة ” ، و إرهاب الجماعة مستمر : إبطال مفعول قنبلتين في الطالبية .