إغتصاب سائحة بريطانية بالأقصر

إغتصاب سائحة بريطانية بالأقصر

ألقت قوات الأمن القبض علي شاب في الأقصر لتورطه في قضية إغتصاب لسائحه بريطانية الجنسية و سرقتها و ذلك يوم أمسٍ الأحد، حيث بعث مدير مباحث المديرية العميد عاصم الدسوقي إخطار للواء منتصر أبو زيد مدير أمن الأقصر بالواقعة.

جاء فيه ورود بلاغا من المدعوة ” ديانا ” 54 عاما و هي سائحة بريطانية الجنسية و مقيمة في جزيرة ” القرنة ” منذ 3 سنوات إقامة دائمة، عن أنه قد تم إغتصابها من شخص مجهول ذكرت مواصفاته قد إصطحبها تحت تهديد السلاح إلى أرض زراعة الموز و قام بتجريدها من ملابسها كاملةً و إغتصابها أكثر من نصف ساعة و قام بعد ذلك بسرقة هاتفها المحمول و مبلغ قدره 150 جنيه.

عقب هذا البلاغ تم عمل فريق بحث للقبض على مرتكب الجريمة و بعد تحريات كثيفة تم التوصل إلى الجاني و هو شاب يدعي ” أحمد ” 25 عاما، عاطل و مقيم بقرية الغريرة دائرة مركز إسنا.

كما تبين خلال البحث أن المتهم متورط في ثلاث قضايا أخرى و بمواجهته بما أسفرت عنه جهود البحث و بما جاء في البلاغ أعترف بإرتكابه واقعة الإغتصاب مطابقا لما ذكرته المجني عليها، وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 5015 لعام 2014 جنح مركز القرنة و تولت النيابة التحقيقات ثم أمرت بحبسه 15 يوماً علي ذمة التحقيقات.