محلب: مابقاش في حاجة اسمها واسطة وسيناء آمنة تماماً

محلب: مابقاش في حاجة اسمها واسطة وسيناء آمنة تماماً

وتتواصل تصريحات رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، الغريبة والتى يراها الكثيرون على خلاف الحقيقة، حيث صرح بالأمس بأن منظومة الكهرباء هى الأفضل فى العالم على الرغم من الظلام الدامس الذى تعيشه مصر حالياً.

حيث صرح المهندس إبراهيم محلب اليوم أن مشروع الإسكان الإجتماعي الجديد، قد بدء العمل به منذ ستة أشهر ، بجودة وسرعة عاليتين، بإختيار أفضل أدوات التشطيب، وأن هذه المنظومة تنمى روح التعاون الجيد من قبل الهيئة الهندسية المشرفة على تنفيذ المشروع، والمتلزمة بإنهاء المشروع فى خلال أشهر معدودة بعد أن كان يحتاج لسنوات للإنتهاء منه، مؤكدا أن المشروع يضم 15 ألف عامل.

فى السياق ذاته تفقد محلب مشروع الإسكان الإجتماعي بطور سيناء، واكد أن المشروعات التى تحتاج لتنمية سيتم تنميتها، وشدد على ضرورة الإستجابة لمطالب شيوخ البدو والقبائل.

وقال محلب أن رئيس الجمهورية وجه إليه التكليف بإنهاء الواسطة والمحسوبية، وأوضح أن محافظة جنوب سيناء حالياً تشهد تنمية حقيقة والتى بدأت فى التعافي بالفعل، وأوضح أن ميناء شرم الشيخ مازال بحاجة لتطوير.

محلب أكد إصرار الدولة على مواصلة البناء والتنمية، مؤكدا أن مصر لن يلعب بأمنها، وأن دولة القانون لابد أن تسود، وأن القانون سيطبق على الجميع، وأن المتعدى ليس له مكان بين المصريين، محلب قال أنه يعيش وسط أهل مصر وعلى أرضها ويشعر بالأمان، والذى يشمه فى كل مكان، وأن مشروع الإسكان الإجتماعي هو شرارة الأمل الأولى.

وفى إطار زيارة محلب لسيناء وجه كلامه لأهالى المنطقة ووعدهم بتنفيذ مطالبهم وتوفير فرص عمل للشباب، والسماح لأهل سيناء بدخول كليات الدخلية وكليات الحربية.