أخر اخبار مصر اليوم الأحد 17/8/2014 من جريدة الاخبار

أخر اخبار مصر اليوم الأحد 17/8/2014 من جريدة الاخبار
أخر أخبار مصر اليوم الأحد من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر نستعرضها معاً زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الأحد السابع عشر من أغسطس لعام 2014 ، من النسخة الورقية للجريدة في طبعتها الأولى ، و أولى الأخبار المتصدرة الصفحة الأولى عن وفاة رسام الكراكتير المتميز مصطفى حسين بعنوان ” رحل مصطفى حسين .. صانع الإبتسامة ” .

أما عن مشروع تنمية محور قناة السويس الجديدة فالعديد من الأخبار و أول خبر بعنوان ” شركة مصرية بحرينية تفوز بمخطط محور قناة السويس ” ، و خبر أخر عن كيفية الإشترك فى المشروع بعنوان ” كيف تحصل على شهادات إستثمار القناة ” ، و الإنتهاء من حفر 10 ملايين متر مكعب في أول 10 أيام .

خبر أخر عن إلقاء قوات الأمن المصرية القبض على من نسف أبراج الكهرباء بعنوان ” القبض على الخائن المتسبب في نسف أبراج الكهرباء ” .

خبر أخر عن محاكمة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك المعروفة بإسم محاكمة القرن بعنوان ” ننشر الشهادات السرية عن مبارك لبدين و نظيف و مدير الأمن الوطني ” .

و عن فوائد زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إل روسيا فخبر بعنوان ” بعد زيارة السيسي : الغاز الروسي في مصر ديسمبر القادم ”

خبر أخر عن تنسيق الثانوية العامة للعام الحالي و بعش الأماكن لطلاب المرحلة الثالثة فى العديد من الكليات بعنوان ” اليوم بدء المرحلة الثالثة للتنسيق .. و أماكن شاغرة في 225 كلية منها التجارة و الحقوق و الأداب ” .