أخبار الأهلي اليوم السبت 16/8/2014 : أخر أخبار المارد الأحمر

أخبار الأهلي اليوم السبت 16/8/2014 : أخر أخبار المارد الأحمر
نادي الأهلي المصري

أخبار الأهلي اليوم السبت 16/8/2014 نقدمها لقرائنا الكرام من جديد على موقع مصر فايف، وذلك في إطار متابعتنا الدائمة لجديد أخبار القلعة الحمراء اليوم، سواء من الموقع الرسمي للنادي، أو من بعض الصحف والمواقع الرياضية المصرية التي تتابع جديد القلعة الحمراء.

عمرو جمال يعود إلى تداريب الأهلي

مهاجم نادي الأهلي، عمرو جمال، شارك في تداريب النادي يوم أمس الجمعة، وذلك بصفة منفردة، حيث أنه لم يشارك في التداريب الجماعية رفقة زملائه في الفريق، حيث خضع عمرو جمال إلى تداريب تأهيلية رفقة خورخي سيمو مدرب الأحمال في القلعة الحمراء.

ومع إصابة اللاعب عمرو جمال، فقد أعلن طبيب النادي الأهلي، الدكتور إيهاب علي، أن اللاعب سوف يكون جاهز للمشاركة في مباراة المارد الأحمر، والتي سوف يواجه فيها نادي النجم الساحلي التونسي، في مباراة الجولة السادسة والأخيرة من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

محمود طاهر على قناة الأهلي يوم غد

أعلن الموقع الرسمي لنادي الأهلي المصري، أن رئيس مجلس إدارة الفريق، محمود طاهر سوف يحل ضيفا على قناة الأهلي، وذلك يوم غد الأحد 17 أغسطس 2014، إبتداءا من الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر.

حيث قال الموقع الرسمي للأهلي، أن محمود طاهر سوف يقوم بالرد على العديد من الإستفسارات المتعلقة بموقف النادي من الناحية المالية، بالإضافة إلى الحديث عن العديد من الأمور المتعلقة بالنادي، وبعض الأمور التي تتعم الشأن الرياضي المصري.

جاريدو يناقش تقرير مباراة النجم الساحلي

كلف الكابتن خوان كارلوس جاريدو، مدرب نادي الأهلي، الكابتن أحمد أيوب الذي يشغل منصب المدرب العام في القلعة الحمراء، بعمل تقرير شامل عن فريق النجم الساحلي في المباراة التي جمعته ضد نادي الصفاقسي التونسي.

حيث طلب جاريدو من أحمد أيوب، التركيز على جميع نقاط القوة ونقاط الضعف في الفريق التونسي، وذلك في إطار إستعداد الأهلي للمباراة القادمة في كأس الكونفدرالية الإفريقية.