أخبار برشلونة اليوم السبت 16/8/2014 : أخر أخبار البرصا

أخبار برشلونة اليوم السبت 16/8/2014 : أخر أخبار البرصا
أخبار برشلونة

أخبار برشلونة اليوم السبت 16/8/2014 ننشرها في الموجز الرياضي على موقع مصر فايف، حيث نعرض لكم أهم أخبار البرصا، كما تداولتها أهم الصحف الكتالونية، وعلى رأسها الموندو ديبورتيفو، والسبورت، بالإضافة إلى صحيفة الماركا التي تهتم بجميع أخبار برشلونة.

راكيتيتش أريد إسعاد الجماهير

الكرواتي إيفان راكتيتش، لاعب خط وسط نادي برشلونة، صرح لإحدى الصحف الإسبانية، أن يسعى إلى إعادة البسمة والفرحة إلى جماهير النادي الكتالوني، حيث قال راكيتيتش، أن اللاعبين سوف يعملون على تقديم موسم ممتع لجماهير البرصا.

دانيل ألفيس مستمر رفقة البرصا

دينوراه سانتا أنا وكيل أعمال اللاعب البرازيلي، دانيل ألفيس، صرح أن اللاعب سوف يواصل رفقة الفريق الكتالوني، حيث قال أن اللاعب يتوفر على عقد مع فريق برشلونة إلى غاية يونيو 2015، ونفى أي أنباء على خروج اللاعب من النادي، كما تداولت ذلك العديد من المواقع الرياضية الإسبانية.

تير ستيجن يغيب لمدة ثلاثة أسابيع

أعلنت جريدة الموندو الكتالونية، أن حارس فريق برشلونة تير ستيجن، سوف يغيب عن الفريق لمدة تتراوح مابين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب يوم 11 أغسطس الماضي، في تداريب النادي.

صحيفة الموندو ديبورتيفو، قالت أن اللاعب لن يستطيع المشاركة في أول مباراة في الدوري الإسباني، ومن المحتمل أن يعوضه الحارس برافو.

سواريز أعتذر للجميع

صرح مهاجم نادي برشلونة ومنتخب الأوروغواي لويس سواريز، أنه نادم على مافعله في مباراة ربع نهائي كأس العالم، حيث كان قد قام بعض مدافع المنتخب الإيطالي، سواريز قال أنه مافعله كان تصرفا خاطئ والأن يعتذر على مافعله.

ميسي يستلم حذائه الجديد

نشرت صحيفة السبورت الكتالونية، صورة للاعب برشلونة الأرجنتيني لوينيل ميسي، رفقة الحذاء الجديد الذي سوف يرتديه اللاعب في الموسم الكروي 2014/2015.

حذاء ليونيل ميسي يحمل إسم F50 حسب ماصرحت السبورت، وأنتجته شركة أديداس المتخصصة في صنع الملابس الرياضية، والتي يقوم ميسي بإشهار بعض منتجاتها.