بالصور.. بعد قرارا الإفراج عنه.. أحمد عز يعود إلي مصنعه بالسويس وأنباء عن توليه مجلس الإدارة

بالصور.. بعد قرارا الإفراج عنه.. أحمد عز يعود إلي مصنعه بالسويس وأنباء عن توليه مجلس الإدارة

أحمد عز رجل الأعمال المشهور مصريا وعالميا، صاحب أشهر وأكبر مصانع الحديد في مصر والشرق الأوسط، والذي كان عضوا أساسيا في الحزب الوطني المنحل، وعضوا دائما فية، وفي مجلس الشعب، خرج منذ يومين بعد الحكم ببرائته في قضايا فساد ضد الدولة.

اتهمت المحكمة أحمد عز بعد ثورة 25 يناير بقضايا فساد كثيرة، وإهدار المال العام، واستخدام سلطاته في تيسير أعمالة، وقامت بسحب عدة مصانع للحديد منه، وأدارتها الدولة منذ هذه الفترة، ولكن بعد سلسلة طويلة من المحاكمات والحبس للمتهم، قضت المحكمة اليوم ببراءة المهندس أحمد عز لعدم كفاية الأدلة.

وذلك وسط تخييب أمال كثير من الشعب المصري الذي شارك في الثورة، واحس الجميع أن حق الشهداء قد ضاع، وذلك بعد براءات كثيرة لقيادات الحزب الوطني، والمتهمين في ألتواطئ مع قتلة الثوار، ويتوقع البعض خروج مبارك والعادلي أيضا بعد ما قاله مبارك في الجلسة الأخيرة منذ يومين .

في أول زيارة لأحمد عز بعد خروجه من السجن، ذهب اليوم إلي مقر فرع من فروع مصانعة في مدينة السويس، وذلك للاطمئنان علي سير العمل هناك، وبدي علية الانبساط وسط العمال، وأيضا استقبله العمال بالفرحة والأحضان، ويتوقع البعض أن يعود أحمد عز لقيادة مصانعة مرة أخري بعد عدم ثبوت أي تهم علية.

نعرض عليكم علي مصر فايف صور حصرية من داخل فرع مصنع عز للحديد والصلب في مدينة السويس، والذي ذهب إليه عز في أول زيارة له بعد خروجه من السجن، وإليكم الصور .

صور أحمد عز في مصنعة بالسويس :

أحمد عز في السويس
خروج أحمد عز من السجن وصورة في مصنع السويس

Cassture Csapture