أخبار الأهلي اليوم الجمعة 15/8/2014 : أخر أخبار المارد الأحمر

أخبار الأهلي اليوم الجمعة 15/8/2014 : أخر أخبار المارد الأحمر
نادي الأهلي المصري

أخبار الأهلي اليوم الجمعة 15/8/2014 نقدمها في النشرة الرياضية، التي نخصصها بصفة يومية للحديث عن أهم أخبار النادي الأحمر، والتي نجمعها لكم من أهم الصحف الرياضية المصرية، بالإضافة إلى الموقع الرسمي للمارد الأحمر.

الأهلي يقدم عرض جديد لأحمد فتحي

قدم مدير الكرة في القلعة الحمراء، الكابتن وائل جمعة، عرضا جديدا للاعب السابق لنادي الأهلي أحمد فتحي، وذلك من أجل المواصلة رفقة المارد الأحمر، وذلك بعد إنتهاء العقد الذي كان يربطه بالنادي.

وائل جمعة، قال أن إدارة الأهلي، تتعامل مع اللاعب كأنه لاعبا جديد يسعى الفريق إلى التوقيع معه، في سوق الإنتقالات الحالي، وأضاف الكابتن جمعة، أن الفريق محتاج لخدمات أحمد فتحي، خصوصا في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك لما يمتلكه اللاعب من خبرة في البطولات القارية.

إيهاب علي غاضب من مدرب الفريق

طبيب الأهلي الدكتور إيهاب علي، أبدى بعض الغضب تجاه مدرب المارد الأحمر، الإسباني خوان كارلوس جاريدو، وذلك بسبب التعليمات التي وجهها المدرب الإسباني، إلى الكابتن علاء عبد الصادق، الذي يشغل منصب المشرف العام على قطاع الكرة في القلعة الحمراء.

تعليمات جاريدو، قضت بتقليص الجهاز الطبي للفريق، حيث قال الدكتور إيهاب علي أن غير متفهم لهذا القرار، وذلك بإستبعاد كل طارق عبد العزيز وزميله خالد محمود اللذان يشغلان منصب أخصائي التأهيل، بالإضافة إلى المدلك عبد المجيد محمد.

حسام عاشور يدعم الألتراس

لاعب نادي الأهلي حسام عاشور، وجه رسالة محبة ودعم إلى ألتراس القلعة الحمراء، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فايس بوك، حيث حملت رسالة حسام عاشور، عنوان بصراحة أجل كلمات.