أخبار برشلونة اليوم الجمعة 15/8/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم

أخبار برشلونة اليوم الجمعة 15/8/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم
أخبار برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الجمعة 15/8/2014 ننشرها كما العادة، من أهم الصحف الإسبانية، التي تتابع النادي الكتالوني، حيث كان من أخبار البرصا، قرار المحكمة الرياضية حول قضية المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز، بالإضافة إلى إعارة دولوفيو، وبصفة رسمية إلى نادي إشبيلية.

الإتحاد الدولي يسمح لسواريز بالتدريب

قضت المحكمة الرياضية، التابعة للإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، بإستمرار إيقاف مهاجم برشلونة، الأوروغوياني لويس سوريز،إلى غاية يوم 25 أكتوبر 2014، ولكنها منحت للاعب الحق في المشاركة في تداريب النادي رفقة زملائه.

بعد أن كانت المحكمة قد منعت اللاعب في وقت سابق، من ممارسة أي نشاط رياضي مرتبط بكرة القدم، صحيفة السبورت قالت أن اللاعب سوف ينضم اليوم الجمعة إلى تداريب برشلونة

لويس سواريز سيتم تقديمه يوم الإثنين

أعلنت صحيفة الموندو ديبورتيفو، أن برشلونة سوف يقوم بتقديم لاعبه الأوروغوياني، لويس سوايز وذلك بعد قرار المحكمة الرياضية، بالسماح للاعب بممارسة التداريب، كما أضافت الصحيفة أن سواريز سوف يعقد مؤتمر صحفي للحديث للصحافة يوم الثلاثاء القادم.

مارتينو : أحس بالذنب إتجاه البرصا

قال الأرجنتيني تاتا مارتينو، مدرب برشلونة في الموسم الماضي، أنه يحس بالذنب، تجاه النادي الكتالوني، وتجاه جماهيره، وذلك بسبب خروج الفريق خالي الوفاض في الموسم الكروي الماضي، وعدم قدرة الفريق على التتويج بأي لقب، بعد أن خسر بطولة الدوري في المباراة الأخيرة، وخسر لقب كأس ملك إسبانيا، في المباراة النهائية.

رسميا دولوفيو معارا إلى إشبيلية

أعلنت صحيفة السبورت الكتالونية، التابعة لنادي برشلونة، أن الإسباني الشاب جيرارد دولوفيو سيتم إعارته رسميا إلى نادي إشبيلية الإسباني، ولمدة موسم واحد، حسب ما أعلنت الصحيفة، ولكنها لم تعطي أي تفاصيل كاملة حول القيمة المالية لهذه الإعارة، وحول أجر اللاعب.

نيمار يحاول اللحاق بمباراة كأس غامبر

أعلنت صحيفة الماركا الإسبانية، أن البرازيلي، مهاجم نادي برشلونة، يحاول المشاركة في مباراة كأس غامبز، والتي سيواجه فيها البرصا فريق ليون المكسيكي، وذلك يوم 14 أغسطس 2014.

برشلونة يفاوض لاعب برازيلي

كتبت صحيفة السبورت، أن إدارة برشلونة تتفاوض مع إدارة نادي ساوباولو البرازيلي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب دوكلاس، الصحيفة قالت أن رئيس الفريق البرازيلي، كارلوس ميجيل إيدار، هو من إعترف بوجود هذه المفاوضات بين الفريقين.

حيث قال ميجيل إيدر، أن برشلونة يحاول بيع البرازيلي دانيل ألفيس، والتوقيع مع مواطنه دوكلاس، الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن.