أخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 14 أغسطس 2014

أخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 14 أغسطس 2014

أخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 14 أغسطس لعام 2014 نوافيكم بها يوميا من خلال جولتنا الإخبارية ، والتي نبدأها بإفتتاح مستشفى زفتى خلال شهر أكتوبر المقبل ، إعطاء سائقين ومحصلين هيئة النقل العام صلاحية تفتيش المشتبه بهم ، حرق مجهولين الهوية لحي عين شمس ، إشعال النيران بعدد من أتوبيسات هيئة النقل العام بالإضافة إلى إشتعال النار في قطار .

تكثيف الإجراءات الأمنية بمطار القاهرة الدولي ، إبطال مفعول عبوة ناسفة بكشك سكة حديد أبو زعبل ، قطع عناصر الإخوان لطريق الأوتوستراد بالمعادي ، اشتباكات عنيفة بين الإخوان وقوات الأمن بمنطقة أرض اللواء وشارع جامعة الدول العربية .

ارتفاع درجات الحرارة اليوم في مصر  ، ارتفاع أسعار الذهب بجميع أعيرته في الأسواق المصرية ، ارتفاع طفيف في سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء واستقرار سعره في البنوك الرسمية المصرية .

وزير الصحة

صرح وزير الصحة والسكان بإفتتاح مستشفى زفتى العام ، وتوافر كافة الإمكانيات والتجهيزات الطبية خلال شهر أكتوبر القادم .

أوتوبيسات نقل عام

صرح رئيس هيئة النقل العام عن التنسيق مع مباحث النقل العام لتوفير 350 مراقب ميداني بالمحطات التابعة للهيئة ، وإعطاء الصلاحية للسائقين والمحصلين بتفتيش من يشتبه بهم .

مطار القاهرة

قامت الأجهزة الأمنية بتكثيف الإجراءات الأمنية بمطار القاهرة الدولي في إطار تأمين المطار ، تزامنا مع تظاهرات الإخوان اليوم .

قطارات سكة حديد

تمكنت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات من إبطال مفعول عبوة ناسفة ، زرعت بكشك سكة حديد بمنطة أبو زعبل بالخانكة .

قطع الطريق الدائري بالشرقية

قطع طريق الأوتوستراد بالمعادي من قبل العناصر المنتمية لجامعة الإخوان بعد أن قاموا بإشعال النيران في إطارات السيارات بالطريق .

حرق حي عين شمس من عناصر مجهولة

صرح رئيس حي عين شمس عن قيام أشخاص مجهولين الهوية بالتعدي على الحي ، وإشعال النيران به بواسطة زجاجات المولوتوف .

وزارة الداخلية

صرحت المسئول الإعلامي لوزارة الداخلية بقيام عناصر جماعة الإخوان بمحاولات تخريب وأعمال عنف بمنشآت ومؤسسات الدولة بعد فشل الجماعة في الحشد للتظاهر .

مشاجرة بالفيوم

اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن والأهالي بمنطقة أرض اللواء بالجيزة من ناحية وعناصر جماعة الإخوان من ناحية أخرى ، بعد إطلاق عناصر الإخوان طلاقات الخرطوش تجاه قوات الأمن ، كما يشهد الآن شارع جامعة الدول العربية اشتباكات بين متظاهري الأخوان وقوات الأمن .

حرق أتوبيس نقل عمال في حلوان

قامت العناصر المنتمية إلى جماعة الإخوان اليوم بحرق قطار وعدد 4 أتوبيسات تابعة لهيئة النقل العام ، تزامنا مع دعواتهم بالتظاهر اليوم ؛ إحياءا لذكرى فض إعتصام رابعة العدوية .

ذهب

ارتفع سعر الذهب بجمهورية مصر العربية في جميع أسعار أعيرته اليوم ، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم 301614.97 جنيها مصريا ، كما سجل عيار 24 اليوم 301.62 جنيها مصريا .

دولار 2

ارتفع سعر الدولار  الأمريكي في مصر بالسوق السوداء اليوم ارتفاعا طفيفا ، حيث سجل 7.38 جنيها مصريا ، كما يحافظ على استقراره في البنوك المصرية الرسمية ، حيث بلغ سعر البيع 7.18 ، أما سعر الشراء 7.15 مقابل الجنيه المصري .

ارتفاع درجات الحرارة

يسود اليوم الخميس طقس حار على وجه بحري ومحافظة القاهرة حتى شمال الصعيد ، وتنخفض درجات الحرارة على السواحل الشمالية ليسود طقس معتدل ، وحار على جنوب الصعيد وجنوب سيناء .