أخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 13/8/2014 من جريدة الاخبار

أخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 13/8/2014 من جريدة الاخبار
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الأخبار

أهم و أخر أخبار مصر نتناولها معاً زوار بوابة مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الأربعاء 13 من أغسطس لعام 2014 ، فى نسختها الورقية للطبعة الأولى و عن أولى الأخبار في الجريدة ، خبر عن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لروسيا بعنوان ” استقبال حار للسيسي .. و قمة ناجحة مع بوتين ” ، و الروس قادمون .. و منطقة صناعية روسية في محور قناة السويس ، و تطوير التعاون العسكري و تزويد مصر بخمسة ملاين طن من القمح ، و زيادة صادراتنا الزراعية 30 % و دراسة إنشاء منطقة تجارية حرة .

خبر أخر عن القبض على بعض الإرهابين و قتل عدد منهم  بعنوان ” مقتل إرهابيين .. و القبض على 12 في 3 محافظات ” ، و جرائم إرهابية .. إصابة طفل في انفجار .. و محاولة تفجير أبراج كهرباء .

أما عن محاكة القرن التي يحاكم فيها الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك و إبنيه علاء و جمال بالإضافة لعدد من رجال نظامه فخبر بعنوان ” مبارك يدافع عن نفسه اليوم بعد ثلاث سنوات من الصمت ” .

و عن مشروع محور قناة السويس الجديدة فخبر بعنوان ” مستشفى ميداني و سيارة أمصال بموقع القناة ” ، و عمال التراحيل : أملنا العمل في المشروع الجديد .

أما عن أخبار الرياضة فخبر من نادي الزمالك عن محاولة إدارة النادي التفاوض مع المهاجم البوركيني عبد الله سيسيه من أجل العودة للفريق ،و طلب اللاعب الحصول على 600 ألف دولار قبل العودة فخبر بعنوان ” الزمالك يطالب سيسيه بالمرونة ” .