نتيجة عرض الرو الليلة 11/8/2014

نتيجة عرض الرو الليلة 11/8/2014

يبدأ عرض الرو الليلة بدخول بول هيمان وموكله بروك ليسنر الذي تحدث كما هي عادته عن بروك ليسنر ، وأنه المصارع الوحيد الذي نجح في كسر سلسلة انتصارات عملاق المصارعة The Undertaker في ريسلمانيا 30 ، وأنه سيخرج من سمر سلام كبطل جديد للاتحاد ، ثم استعرض تاريخ وبداية بروك ليسنر مع الاتحاد وأخذ يسخر من جون سينا وشعاراته وملابسه .

 

المباراة الأولى: رومان رينز VS كيرتس أكسل ورايباك:

النتيجة: فوز رومان بسبب تعمد فريق رايبكسل ضرب رومان رينز بطريقة غير قانونية ، لكن رومان رينز ينجح في تغيير الموقف لصالحه وضربتان Superman punch لكل من رايباك ورفيقه ثم Spear لكيرتس أكسل و Spear آخر لرايباك .

المباراة الثانية: RVD ضد سيث رولينز:

النتيجة: فوز سيث رولينز .

بعد فوزه وخروجه لمدخل الصالة فوجئ بالنجم دين أمبروز يخرج من صندوق وينهال عليه ضرباً لكن سيث رولينز ينجح في الإفلات والهرب من منطقة الجماهير.

المباراة الثالثة: أنتونيو سيزارو ضد جاك سواجر:

النتيجة: فوز جاك سواجر .

المباراة الرابعة: إيفا ماري ضد بطلة السيدات AJ LEE:

النتيجة: فوز إيفا ماري بسبب دخول بايدج مما سبب تشتيت AJ LE .

– الشرطة تقوم بإلقاء القبض على بري بيلا بسبب اعتدائها على معالجة زوجها دانيل براين في أول العرض وتقديمها شكوى ضدها ، وسخرية ستيفاني مكمان منها وهي تغادر الحلبة برفقة رجال الشرطة .

المباراة الخامسة: هيث سلاتر ضد دولف زيجلر:

النتيجة: فوز هيث سلاتر بعد العد على دولف زيجلر خارج الحلبة ، بسبب محاولات ذا ميز مباغتته أكثر من مرة .

المباراة السادسة: شيماس ضد راندي أورتن:

النتيجة: فوز راندي أورتن بالمباراة التي كانت رائعة .

– اتحاد الـــ WWE يحتفل بعيد ميلاد هالك هوجان الــ 61 بمشاركة زملائه القدامي رودي بايبر وكيفن ناش وجيمي هارت والنجم الأسطوري ريك فلير وسكوت هول .

 

وينتهي عرض الرو الليلة بدخول بروك ليسنر للحلبة ومضايقة أساطير المصارعة ودفع بايبر بكتفه ثم قال لهوجان ” انتهت الحفلة ” ، مما دفع جون سينا للقدوم للحلبة وتخليص أصدقائه من ليسنر الذي فضل ترك الحلبة وعدم مواجهة سينا .