بالفيديو.. الحويني: المذابح التي يرتكبها اليهود في غزة محنة خرج من رحمها منحة

بالفيديو.. الحويني: المذابح التي يرتكبها اليهود في غزة محنة خرج من رحمها منحة
الشيخ ابو اسحاق الحويني

قال الداعية السلفي الشيخ أبو إسحاق الحويني أن الله سبحانه وتعالى إذا رأى أو إلتمس إنحرافاً من عباده فإنه يعاقبهم على هذا الإنحراف ويسلط عليهم الأعداء بأمره كعقاباً لهم على إنحرافهم.

وأشار الحويني خلال مقطع فيديو متداول له عبر موقع “يوتيوب” منذ العام 2009 أثناء العدوان الإسرائيلي على غزة والذي عرف بعملية “الرصاص المسكوب” بأن الله عز وجل لا يحابي أحداً، حيث أنزل سبحانه وتعالى 10 آيات في سورة النساء لينصر بها رجل يهودي على آخر مسلم.

وأكد الحويني خلال المقطع المتداول أن ما يحدث في قطاع غزة من عدوان وقصف إسرائيلي هو محنة كبير يمر بها المسلمون لكن تلك المحنة خرج من رحمها منة تمثلت في إستفاقة الشباب العربي والجيل الحالي وزيادة غيرته على الإسلام وقضيته السامية أكثر من ذي قبل نتيجة ما شاهد من مذابح ضده.

مضيفاً أن كل أمة فيها الصالح والطالح وما نحن فيه نتيجة قيامنا بمخالفات لشرع الله وسنة نبيه الذي وضعهما الله شرطاً للإقامة في دنياه، مؤكداً أنه لا يهاجم أهل غزة ففيهم مثل باقي أمم الإسلام من بارين وعاصين، مستشهدا على ذلك بحديث للرسول صلى الله عليه وسلم حينما سئل “أنهلك وفينا الصالحون؟.. قال نعم إذا كثر الخبث”.

http://www.youtube.com/watch?v=WG9RZCV_tF4