أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 12/8/2014 : أخر أخبار المارد الأحمر اليوم

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 12/8/2014 : أخر أخبار المارد الأحمر اليوم
نادي الأهلي المصري

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 12/8/2014 ننشرها في النشرة الرياضية اليومية، حيث نعرض موجز كامل عن أهم الأخبار التي تخص المارد الأحمر، كما جاءت في الموقع الرسمي لنادي الأهلي، وكما تداولتها العديد من المواقع الرياضية المصرية، والتي كان من أهمها تصريح وائل جمعة عن مباراة الأهلي والنجم الساحلي القادمة في كأس الكونفدرالية.

مؤتمر صحفي للأهلي يوم غد الأربعاء

أعلنت إدارة نادي الأهلي، على أنها سوف تعقد مؤتمرا صحفيا، وذلك يوم غد الأربعاء 13 أغسطس 2014، من أجل الإعلان على جميع التفاصيل بخصوص التعاقد مع شركة سبورتا السعودية، المتخصصة في الملابس الرياضية.

حيث أعلنت إدارة الأهلي، على أن سوف يحضر هذا المؤتمر، كل من وائل جمعة و اللواء محمد علام، المدير العام في نادي الأهلي، بالإضافة إلى علاء عبد الصادق المشرف العام في نادي الأهلي، وذلك من أجل الحديث عن الفاصيل المالية المتعلقة بهذه الصفقة الجديدة مع شركة سبورتا السعودية.

وصول بعثة الفريق إلى القاهرة

وصلت يوم أمس الإثنين، بعثة نادي الأهلي إلى مطار القاهرة الدولي، وذلك بعد إقلاعها من زامبيا والتي إستغرقت أكثر من 16 ساعة، وللإشارة فإن نادي الأهلي كان قد واجه نادي نكانا الزامبي، في مباراة الجولة الخامسة من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

العامري : ثقتنا كبيرة في الجهاز الفني للنادي

هشام العامري، الذي ترأس بعثة نادي الأهلي إلى زامبيا، صرح بعد خسارة الفريق ضد نكانا، يوم أمس أنه مجلس إدارة المارد الأحمر، تثق كثيرا في قدرات الجهاز الفني للمار الأحمر، وفي المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو.

وأضاف هشام العامري أن الخسارة ضد نكانا ليس هي النهاية، حيث أكد على قدرة الفريق على الفوز في المباراة القادمة ضد فريق النجم الساحلي التونسي و التأهل إلى دور النصف النهائي من البطولة.

وائل جمعة : مباراة النجم الساحلي حياة أو موت

صرح مدير الكرة في نادي الأهلي، الكابتن وائل جمعة، أن مباراة الأهلي ضد فريق النجم الساحلي القادمة، في إطار مباريات دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية، هي مباراة حياة أو موت، حيث أكد وائل جمعة على ضرورة الفوز في تلك المباراة، كما أنه أشاد بإمكانية الفريق التونسي.