اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 12 أغسطس 2014 من جريدة الأخبار

اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 12 أغسطس 2014 من جريدة الأخبار
أخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء من جريدة الأخبار

أهم و أخر أخبار مصر نستعرضها معاً زوار بوابة مصر فايف الإخبارية من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الثلاثاء 12 أغسطس 2014 من نسختها الورقية للطبعة الأولى ، و أول الأخبار من الصفحة الأولى عن إلقاء قوات الأمن القبض على عدد من العناصر كانوا يستهدفون عمل تفجيران في الذكرى الأولى لفض رابعة بعنوان ” القبض على خلية إرهابية داخل مطعم خططت لعملية في ذكرى رابعة ” .

أما عن زيارة الريس عبد الفتاح السيسي للمملكة العربية السعودية و روسيا فخبر بعنوان ” قمة الرئيس و بوتين اليوم على متن طائرة حربية ” ، و استقبال حافل لرئيس مصر في روسيا .. المقاتلات ترافق طائرته .. عرض عسكري في المطار ، و الرئيس أدى العمرة و صلى داخل الكعبة ، و عقد إجتماعاً وزارياً بعد عودته من السعودية لبحث موقف المشروعات الوطنية الكبرى .

خبر  أخر عن تبرع العديد من ظباط القوات المسلحة المصرية لصندوق تحياً مصر بعنوان ” وزير الدفاع و ضباط بالجيش يتبرعون لصندوق تحيا مصر ” .

أما عن مشروع تنمية محور قناة السويس الذي أعلن عنه الرئيس السيسي فخبر بعنوان ” 3 ألاف شاحنة و لودر و زيادة الشركات إلى 63 ” ، و العاملون : نريد مياة نقية .

و نأتي لأخبار الرياضة المصرية و خبر عن عودة ظهير أيمن الأهلى السابق للتوقيع لناديه الاهلى على عقد جديد بعنوان ” أحمد فتحي يوقع للأهلى اليوم ” .