أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 12/8/2014 : أخر أخبار البارصا

أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 12/8/2014 : أخر أخبار البارصا
أخبار برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 12/8/2014 ننشرها من أهم الصحف الرياضية الإسبانية والتي تهتم بجميع أخبار البرصا، حيث نعرض لكم متابعة لجميع أخبار النادي، والتي كان أهمها تصريح اللاعب أندريس إنيستا، بالإضافة إلى مانشرته صحيفة السبورت عن بحث الفريق على ظهير أيمن جديد

إنيستا : ثقتنا كبيرة في لويس إنريكي

صرح لاعب برشلونة، ولاعب المنتخب الإسباني، أن جميع لاعبي الفريق يثقون، في المدرب الحالي للنادي، لويس إنريكي، حيث قال إنيستا، أن جميع اللاعبين، يتوقعون النجاح لمشروع إنريكي رفقة النادي، وأنهم سيعملون على إعادة الفريق، إلى منصات التتويج، بعد أن فقدوا، الموسم الماضي جميع الألقاب.

كما أضاف إنيستا، أن الأهم في المرحلة الحالية، هو أن يظهر الفريق بصورة جيدة، ويعمل اللاعبين على كسب ثقة جمهور الفريق، والثقة في قدرة برشلونة على التتويج بالألقاب، والفوز في جميع المباريات.

برشلونة يبحث عن ظهير أيمن

يواصل نادي برشلونة البحث عن لاعب جديد، في مركز الظهير الأيمن، حيث أن مستقبل اللاعب البرازيلي دانيل ألفيس، لم يتحدد بعد، هل سيواصل رفقة البرصا الموسم القادم، أم أنه سوف يغادر.

وقالت صحيفة السبورت، أن زوبي زاريتا، يتوفر على بعض الأسماء، التي يرغب في جلبها إلى البرصا، حيث قالت الصحيفةـ أن إدارة البرصا، تتفاوض مع اللاعب الإسباني، ولاعب نادي أتلتيكو مدريد، خوان فران، بالإضافة إلى اللاعب الكولومبي، نجم فريق فيروتينا الإيطالي، كواردادو.

تشيلسي تدخل في صفقة كواردادو

نشرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية، التابعة لنادي برشلونة، أن البرتغالي جوزيه مورينهو، مدرب نادي تشيلسي الإنجلزي، يحاول الظفر بخدمات الكولومبي كواردادو، لاعب نادي فيروتينا الإيطالي، حيث قالت الصحيفة أن مورينهوـ تحدث مع اللاعب مباشرة، بالإضافة إلى حديثه أيضا مع وكيل اللاعب.

وتجدر الإشارة إلى أن إدارة برشلونة، لازالت تحاول التعاقد مع اللاعب، ولكن مطالب رئيس النادي الإيطالي، هي من تعيق إنهاء الصفقة.

دولوفيو بدون رقم مع الفريق

لازال اللاعب الشاب جيرارد دلوفيو، اللاعب الوحيد الذي لايتوفر على رقم خاص في صفوف فريق برشلونة، بالنسبة للموسم الرياضي القادم، حيث قالت صحيفة الماركا، أن اللاعب من المحتمل أن يحمل الرقم 17 والذي كان يحمله، اللاعب الكاميروني سونج.

تير ستيجن يعاني من إصابة

قالت صيحفة الموندو ديبورتيفو، أن حارس برشلونة تير ستيجن، يعاني من إصابة على مستوى الكتف، وذلك في الحصة المسائية ليوم أمس الإثنين، التي أجراها لاعبي برشلونة في المدينة الرياضية، تحت إشراف المدرب لويس إنريكي.

وقالت الموندو، أن تير ستيجن سوف يخضع صباح اليوم الثلاثاءـ للفحص الطبي في العيادة التابعة لنادي برشلونة، وذلك من أجل تحديد مستوى خطورة إصابة الحارس، ومدة غيابه عن تداريب الفريق.