أهم الأخبار المتوقعة ليوم الأثنين – مؤتمر الصحة لإعلان طرق مكافحة الإيبولا

أهم الأخبار المتوقعة ليوم الأثنين – مؤتمر الصحة لإعلان طرق مكافحة الإيبولا

ننشر فى مصر فايف أهم الأخبار المتوقعة لليوم الاثنين 11/8/2014 والتى من أهمها المؤتمر الصحفي الذى تعقده وزارة الصحة برئاسة الدكتور عادل العدوى وزير الصحة ، لإعلان طرق مكافحة مرض الإيبولا الذى انتشر عالمياً فى الأونة الأخيرة.

القاهرة

يعقد مجلس الدول العربية اليوم إجتماعاً طارئاً، بحضور المندوبين الدائمين للمجلس، ومن المقرر أن ينعقد الإجتماع برئاسة دولة المغرب، وبحضور الأمين العام للجامعة نبيل العربي، ووفد فلسطيني رفيع المستوى، من أجل متابعة تنفيذ قرار مجلس وزارء الخارجية العرب، الذى انعقد فى 14 يوليو الماضي، من أجل وقف العدوان الإسرائيلى على قطاع الغزة، وبحث تطورات العدوان هناك.

القاهرة

يعقد اليوم بالمعهد القومي للتدريب بالعباسية، السيد عادل العدوى وزير الصحة مؤتمرا صحفيا، من المقرر أن يتم فيه طرح سبل الوقاية من فيرس الإيبولا.

القاهرة

توقع منظمة التنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية إتفاقية اليوم مع وزارة التعليم العالى، من أجل دعم التعاون المشترك فى المجال العلمي ، فيما يخص مجال إستشارات التدريب والدراسات والبحوث المشتركة، كما من المتوقع أن يتم تبادل الإصدارات العلمية بينهما ، ترسيخاً لأسس التعاون العلمى العربي المشترك.

القاهرة

فى إطار دعم فلسطين تنظم العديد من أحزاب التيارات الديمقراطية ، فاعليات ثقافية وسياسية وفنية بمقرات تلك الأحزاب بعدد من المحافظات، فى يوم فلسطين الذي يهدف إلى دعم الشعب الفلسطيني، ونبذ العنف الإسرائيلى تجاهه.

القاهرة

يعقد اليوم تيار الإستقلال برئاسة أحمد الفضالى مؤتمر صحف ، لبيان تداعيات حكم المحكمة الإدارية بحل حزب الحرية والعدالة على مجريات الأمور فى الإنتخابات البرلمانية المقبلة.

الجيزة

تبدأ اليوم تطبيق منظومة الخبر الجديدة ، والتى ستشمل فى البداية 600 مخبز بلدى، من إجمالى عدد 1938 مخبز على مستوى المحافظة، على أن يتم تطبيق المنظومة بمدن العياط والبدرشين والصف وأطفيح.