اخبار مصر اليوم على مصراوى 11-8-2014

اخبار مصر  لا تشغل فقط المصريين سواء المتواجدون في مصر أو حتى المصريون المغتربون في الخارج بل تعد أخبار مصر تهم العالم العربي والغربي ايضا لما لمصر من مكانة عالية في العالم.

اخبار مصر اليوم

ونقدم لكم اليوم اخر اخبار مصر اليوم من موقع مصراوي الشهير الذي يقوم بتزويدنا بأحدث الاخبار اليومية في مصر ويتابعها لحظة بلحظة.

اولا الاخبار السياسية فى مصر

  • مصر تدعو فلسطين وإسرائيل للالتزام بوقف إطلاق بين الطرفين لمدة 72 ساعة

بالتأكيد جميعنا يتابع اخر اخبار فلسطين والقضية الفلسطينية واطلاق النيران الذي بدأ في الشهر الماضي في قطاع غزة بين الطرفين وهذا ما جعل مصر تخطوا هذه الخطوة وتدعو الاثنين لوقف اطلاق النيران لمدة 72 ساعة حفاظا على دماء الابرياء التى تنزف يوميا.

  • بيان حزب الوسط في ذكرى فض رابعة

قد قامت القوات المسلحة المصرية العام الماضي بفض اعتصام رابعة العدوية من مؤيدى الرئيس السابق محمد مرسي بعدما استمر الاعتصام فترة طويلة.

واليوم يصدر حزب الوسط بيانا يقدم فيه العزاء الى اهالى الذين قتلوا خلال فض الاعتصام ويعدهم بالوقوف جانبهم معتبرين أن فض ميدان رابعة العدوية وميدان النهضة هو ” علامة فارقة في تاريخ انتهاك الكرامة الإنسانية هى ومثيلاتها من الجرائم التي تعرض لها المصريون في أحداث أخرى مثل ”مجلس الوزراء” و”محمد محمود” و”ماسبيرو” وغيرها ” كما قالوا.

ثانيا : اخبار الرياضة المصرية

بدأ لاعب كرة القدم المصرية ولاعب نادى الزمالك السابق محمود عبد الرزاق الشهير شيكابالا الانتظام في تدريبات نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي الذي انتقل اليه في الانتقالات الشتوية في يناير الماضي.

ثالثا : اخبار الاقتصاد

اخر الاخبار الاقتصادية فى مصر اليوم هو تبرع رئيس جمعية مستثمري سيناء لصندوق دعم مصر بمبلغ 210 ملايين جنيه ليس هذا فقد بل قام بالتبرع بـ 500 وحدة سكنية بالعريش و50 ألف طن أسمنت لمشروع محور قناة السويس الجديدة.

اخبار التقنية

اخبار التقنية الحديثة اليوم عن خبر هام جدا وهو تحالف جوجل مع ياهو زيادة مستويات الامان في البريد الالكتروني حيث سيجعل هذا التحالف من المستحيل اختراق البريد الالكترونى للمستخدمين بعد ذلك بعدما اصبح الامر سهلا للغاية.

اخبار الحوادث اليوم

قضت اليوم محكمة جنايات القاهرة ببراءة 45 متهما تم اتهامهم باقتحام السفارة الأمريكية في مصر والتجمهر امامها بعد فض اعتصام رابعة العدوية في شهر اغسطس من العام الماضي.

تابعونا يوميا لتحصولوا على اخر اخبار مصر اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.