رئيس أمن الدولة يعلن أن حماس و حزب الله هي من أقتحمت السجون

رئيس أمن الدولة يعلن أن حماس و حزب الله هي من أقتحمت السجون
استئناف محاكمة مبارك ونجليه يوم الاحد

خلال مرافعة  اللواء حسن محمد عبد الرحمن مساعد أول الوزير و رئيس جهاز مباحث أمن الدولة المنحل السابق في عصر الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك كشف عن أن عناصر من حركة حماس و حزب الله هي من قامت بأعمال التخريب في السجون المصرية.

حيث أكد خلال دفاعه عن نفسه أمام محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة في قضية قتل المتظاهرين خلال ثورة الخامس و العشرين من يناير المجيدة المعروفة إعلاميا ً بـ”محاكمة القرن” إن عناصر من حركة حماس  الفلسطينية وحزب الله اللبناني هم من قاموا بالتسلل عبر الأنفاق وقاموا بمهاجمة السجون وتهريب العناصر التابعة لهم إضافة إلى عناصر من جماعة الإخوان.

قال اللواء حسن محمد عبد الرحمن مساعد أول الوزير رئيس جهاز مباحث أمن الدولة المنحل، فى مرافعته أمام محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة بـ”محاكمة القرن”، إن عناصر من حركة حماس وحزب الله الذين تسللوا عبر الأنفاق قاموا بمهاجمة السجون وتهريب العناصر التابعة لهم وكذلك عناصر جماعة الإخوان .

وتابع:” المذكرة حددت أعضاء القسام والبدو بالأسماء وخبير إيرانى للقيام بعمليات تفجير فى سيناء”، مشيرا إلى أن المذكرة أوضحت أن نشطاء 6 إبريل ونشطاء سياسيين والإخوان قاموا بعمليات تخريب.