التخطي إلى المحتوى
نتائج تنسيق المرحلة الثانية 2014 موقع التنسيق واليوم السابع والاستاذ

تظهر بعد قليل نتائج تنسيق المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة 2014، حيث تعقد الوزارة مؤتمر صحفي للإعلان عن نتائج التنسيق والحدود الدنيا لكليات المرحلة الثانية، وأيضا تعلن الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الثالثة والذي من المتوقع أن يبدأ قريبا وذلك بعد إعلان نتائج المرحلة الثانية.

هذا وتبدأ فتح أبواب التحويلات بين الكليات يوم الأربعاء القادم، وذلك بعد إعلان النتائج حيث يفتح موقع التنسيق أبوابه أمام الطلاب لتقليل الاغتراب أو التحويل بين الكليات المناظرة أو الغير مناظرة.

الجدير بالذكر أن المؤشرات الأولية لتنسيق المرحلة الثانية أظهرت أن الحد الأدنى للعلاج الطبيعي 394 درجة والحد الأدنى للطب البيطري 390٫5 والحد الأدنى للعلوم 380 درجة و371 للحاسبات والمعلومات و370.5 للتمريض.

وأعلنت الوزارة بخصوص تنسيق المرحلة الثالثة انه مازال يوجد مقاعد متاحة انتساب بكليات، الآداب والتجارة والسياحة والفنادق أيضا كليات رياض الأطفال والتربية الرياضية، بالإضافة إلي رياض الأطفال.

الحصول علي نتائج التنسيق المرحلة الثانية 2014

تعلن نتائج تنسيق المرحلة الثانية بعد قليل ويمكنك الحصول عليها من خلال مصر فايف من هنا ، بالإضافة إلي انه يمكنك الحصول علي النتيجة من هنا موقع التنسيق ، أيضا يمكنك البحث بالاسم من خلال موقع الأستاذ من هنا، كل التوفيق لطلاب المرحلة الثانية وانتظروا تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات يوم الأربعاء القادم.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات