التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ريال مدريد وأشبيلية الثلاثاء 12/8/2014 في كأس السوبر الاوروبي وتقرير شامل عن المباراة

علي ملعب كارديف سيتي في ويلز، سوف نستمتع سويا الثلاثاء القادم مباراة من العيار الثقيل، بين كبار أوروبا، كبير أوروبا الاول ودائما هو ريال مدريد، الفائز ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا العام للمرة العاشرة في تاريخه بعد صبر طويل، والبطل الثاني هو نادي إشبيليه، الذي فاز ببطولة الدوري الأوروبي هذا العام.

بطل البطولة الأصعب عالميا حاليا وهي دوري أبطال أوروبا، التي يشارك فيها كل كبار أوروبا ويتصارعون من أجل الفوز بها فاز بالبطولة علي حساب غريمة التقليدي نادي أتليتكو مدريد بعد الفوز في المباراة النهائية بنتيجة 3-1 بعد العودة من بعيد وتسجيل هدف التعادل في أخر دقائق المباراة، ثم يقوم بتسجيل هدفين إضافيين في الشوطين الإضافي الأول والثاني ليفوز بالبطولة الأغلى في التاريخ.

فريق إشبيليه فاز بالبطولة علي حساب نادي بنفيكا البرتغالي، الذي أعتقد البعض أنها أصبحت عقدة لنادي بنفيكا بعد وصولة إلي النهائي عدة مرات وخسارته، ساهم نجم برشلونة الحالي وإشبيلية السابق راكيتيتش فريقة إشبيليه بمقدار كبير في الفوز بهذه البطولة هذا الموسم.

وقد حذر نجم برشلونة الحالي ريال مدريد من قوة منافسة إشبيليه في المباريات النهائية، وأنة يضع ثقته في فريقة السابق، ويتوقع فوزه بالبطولة علي حساب النادي الملكي، وأن فريقة الأندلسي مرشح بقوة للفوز ببطولة الكأس الأوروبية علي حساب مدريد وذلك بعد الأداء السيئ الذي يقدمه مدريد في الدورة التحضيرية.

ريال مدريد يبدأ موسم سيئ للغاية بعد خسارته في الدورة الودية المقامة في أمريكا، خسر الملكي أمام أنتر ميلان وروما ومانشستر يونايتد وخرج خاسرا البطولة، وأيضا خاسرا أداءة الذي تعودنا علية منة، ويرجع البعض ذلك إلي أن الصفقات الجديدة التي تعاقد معها الريال لم تشارك، وأيضا غياب نجم الفريق الاول رونالدو عن المباريات.

جيمس رودريجير وكروس والحارس نافاس هم أهم صفقات مدريد هذا العام، ومن المتوقع مشاركة كروس أساسيا علي حساب تشافي ألونسو، الذي أكد الاتحاد الأسباني غيابة عن المباراة، حيث أنة كان معاقبا في مباراة النهائي العام الماضي أمام أتليتكو مدريد وذلك بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ولم يشارك في المباراة، ولكنة نزل إلي أرضية الملعب بعد المباراة، مما جعل الاتحاد الأسباني يعاقبه بعدم اللعب في مباراة السوبر.

ورغم ذلك تقدم نادي ريال مدريد بأكثر من تظلم إلي الاتحاد الأسباني لطلب عفو عن ألونسو في المباراة الحالية حيث أنها مباراة بطولة سوف تكتب في تاريخه ولا يريد أن يخسر اللعب فيها، ولكن الاتحاد الأسباني أصر علي موقفة ولم يوافق علي السماح لألونسو بلعب المباراة، ومن المتوقع أن يشارك كروس بدلا منة بعد المجهود الرائع الذي يقدمة في التدريبات حاليا، وقد تكون أول مباراة بأول بطولة للاعب الألماني كروس.

أما عن كرستيانو رونالد، فانه قد صرح أنة يريد لعب مباراة السوبر، ولكن يبدو أن أنشيلوتي له رأي أخر، فقد يفضل إراحة النجم البرتغالي بسبب إصابته في الركبة التي أثرت علية في المونديال وجعلت فريقة يخرج من الدور الاول ولم يسجل رونالدو سوي هدف واحد، وبعد أن صرح انشيلوتي أنه من الممكن أن يلعب رونالدو مباراة مانشستر يونايتد الأخيرة في البطولة الودية للدورة التدربية، ولكنة تراجع ولم يشرك رونالدو في المباراة، وهذا يدل علي عدم إمكانية رونالدو لعب المباراة، ولذلك فقد يريح أنشيلوتي رونالدو لكي لا تزيد الإصابة علية، ولن يشركة في مباراة السوبر حتي يطمئن علي زوال الإصابة نهائيا، ولكن أخر الأخبار التي وردت إلينا أن رونالدو أصبح جاهز للمشاركة في مباراة النهائي، وأنه طلب من انشيلوتي إشراكة وسوف يقوم بإشراكة في المباراة.

أكد الإيطالي أنشيلوتي أن إيكر كاسياس سيكون هو الحارس الأساسي لريال مدريد في المباراة، وذلك علي حساب ديجو لوبير، وأيضا الحارس الجديد نافاس، وذلك بعد تأكيد أخبار أنتقال ديجو لوبيز لنادي ميلان الإيطالي، وأن الصفقة قد تمت بالفعل ويبقي الاعلان الرسمي عنها.

المباراة مقامة علي ملعب كارديف سيتي في مدينة ويلز، يوم الثلاثاء القادم 12-8-2014، المباراة بقيادة الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبورغ، والمباراة ستشهد استعمال الرذاذ لأول مرة في بطولات أوروبا بعد أستعمالها في كأس العالم الماضية وقرر الفيفا تعميم أستخدامها في بطولة دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

صورة لملعب كارديف سيتي الذي سيقام علية المباراة:

ملعب كارديف سيتي ملعب مباراة السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وأشبيلية

صور وصول بعثة ريال مدريد إلي ويلز :


التشكيلة المتوقعة لريال مدريد في مباراة نهائي كأس السوبر:

كاسياس

كوينتراو – راموس – بيبي –كارفخال

كروس– مودريتش – جيمس رودريجيز

كرستيانو – بنزيما – بيل

التشكية المتوقعة لريال مدريد امام أشبيلية

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية نهائي كأس السوبر الأوروبي 2014 :

تاريخ المباراة : 12 أغسطس 2014 .

  • الساعة : 21:45 بتوقيت السعودية ( مكة المكرمة ).
  • الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة ( مصر ).
  • الساعة 19:45 بتوقيت الجزائر وتونس.
  • الساعة 18:45 بتوقيت المغرب.
  • الساعة 17:45 بتوقيت جرينتش.

معلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية كأس السوبر 2014:

سيقوم المعلق عصام الشوالي بالتعليق علي المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإشبيلية في كأس السوبر الأوروبي:

. ( BeIN Sports ( HD2 –HD1 FR

بي أن سبورتس 1 و الفرنسية
كان هذا تقرير شامل قدمناه لكم علي موقع مصر فايف، عن مباراة نهائي كأس السوبر للعام الحالي 2014، والتي تجمع بين فريقين من أسبانيا، ريال مدريد وإشبيلية، نتمنى أن تتوقعوا معنا نتيجة المباراة في التعليقات.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.