أخبار الأهلي اليوم الجمعة 8/8/2014 : آخر أخبار المارد الأحمر اليوم

أخبار الأهلي اليوم الجمعة 8/8/2014 : آخر أخبار المارد الأحمر اليوم
أخبار الأهلي

نعود لمتابعة آخر الأخبار التي تدور حول نادي الأهلي المصري اليوم الموافق لتاريخ الجمعة 08/08/2014 ، حيث نتقرب من الصحف التي تصدر كل يوم من أجل توفير كل ما يراود متابعي ومشجعي الفريق الأحمر المارد ، إذ نستحضر بذلك كافة الأخبار المتعلقة بالنادي من بعض الجرائد الرسمية المصرية وحتى المواقع الأخرى التي تتداول أحداث حول النادي .

صبحي يبعد عن مران الأهلي بداعي الإصابة

خرج لاعب الأهلي المصري رمضان صبحي من المران الاستعدادي الذي خاضه الفريق الأول لمباراة نكانا في زامبيا بإصابة على مستوى الكاحل ، إذ لم يتمكن من إنهاء التدريب برفقة زملائه الذين أنهو المران لخوض المباراة التي تدخل ضمن الدور الثمانية من كأس الاتحاد الأفريقي .

هذا وبعد الإصابة هاته فقد أكد طبيب الفريق بأنها لا تدعي للقلق ، حيث أن اللاعب سيكون جاهزا للمباراة الإفريقية المقبلة بعدما أضحى يتعافى بشكل جيد ، هذا وسيقابل نادي الأهلي يوم السبت القادم فريق نكانا على الساعة الواحدة بتوقيت غرينيتش .

لا شيئ غير الفوز شعار نادي الأهلي أمام نكانا

لم يعد يفصلنا عن المقابلة المرتقبة إلا يوم واحد ليعلن حكم المباراة عن انطلاقتها ، وعن المواجهة تحدث المدير الفني للفريق خوان كارلوس جاريدو قائلا إن الأهلي اسم إفريقي كبير ولا يرضي في مثل هذه المناسبات إلا الخروج بعد تحقيق الفوز ، الأهلي ناد كبير ويملك لاعبين كبار يفهمون جيدا هذه الأجواء ويفهمون طريقة التعامل معها ، وخلال مقابلة يوم السبت لن نرضى إلى بالعودة إلى الوطن محققين فوزا على نكانا .

عودة محمد فاروق لاعب الأهلي للملاعب

بعد الإصابة التي ألمت به على عضلة السمانة ، فقد فاجأت عودة اللاعب بعد تماثله للشفاء حيث بات جاهزا لخوض لقاءات رفقة ناديه ، وتعود الإصابة التي أبعدته عن الميدان الأخضر إلى مباراة سيوي سبور من ساحل العاج ، وسيحاول الطاقم الطبي معرفة مدى جاهزية محمد فاروق في المباراة أمام نكانا ومن المتوقع أن يشارك خلالها إذا تبين أن صحة اللاعب جيدة .

رئيس اتحاد الكرة الزامبي يطمئن بعثة فريق الأهلي

أدت بعثة فريق نادي الأهلي قبل التجهيز للسفر إلى زامبيا العديد من التخوفات حيث ضمان السلامة للاعبين خاصة من الناحية الصحية والسلامة والوقاية من الأمراض إلى غيره ، فقد طمأن رئيس اتحاد كرة القدم السيد كالوشا بواليا الفريق حول أجواء بلاده وسط ترحاب بهما في ارضع وكان ذلك من خلال مهاتفة بينع وبين وائل جمعة .