التخطي إلى المحتوى
نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2014 ومواقع اعلان نتائج التنسيق

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لتنسيق الثانوية العامة للعام الدراسي 2014، نقدمها لكم من خلال موقع التنسيق حيث أغلق اليوم موقع التنسيق أبوابه أمام طلاب المرحلة الثانية للثانوية العامة والذي كان من المقرر أن يتم إغلاقه أمس الأربعاء.

هذا والجدير بالذكر أن نتيجة المرحلة الثانية سيتم إعلانها رسميا يوم الأحد القادم الموافق 10 أغسطس 2014، وذلك عقب اجتماع لجنة التنسيق بعد غد السبت لبحث درجات التنسيق والحد الأدنى لكل كلية.

حيث سجل بالمرحلة الثانية للتنسيق ما يتجاوز 150 ألف طالب، ومن المتوقع أن يتم فتح أبواب تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات رسميا عقب إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية،وذلك وفقا لشروط المجلس الأعلى للجامعات حيث يتم نقل الطلاب بنسبة 10% من الطلاب المقبولين للكلية المعنية بالتحويل.

ومن المتوقع أن يتم إرسال كشوف المقبولين بالكليات بالأسماء للجامعات، بعد نتائج التحويل بين الكليات وتقليل الاغتراب وذلك لتكون النتائج نهائية.

الحصول علي نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2014

ملحوظة : مصر فايف يعرض نتائج التنسيق ويمكنك الحصول عليها من هنا.

1- يمكنك الحصول علي النتيجة من خلال موقع التنسيق، وذلك فور إعلانها يوم الأحد القادم.

2- للحصول علي نتيجة التنسيق للمرحلة الثانية من موقع اليوم السابع برقم الجلوس فور إعلانها يمكنك ذلك من هنا.

3- للحصول علي نتيجة التنسيق من جريدة الوطن والبحث برقم الجلوس من هنا.

4- للحصول علي نتيجة التنسيق للمرحلة الثانية من موقع الأستاذ وذلك عن طريق البحث برقم الجلوس أو اسم المدرسة أو اسم الطالب أو حتى اسم الإدارة التعليمية من هنا.

من يريد الاستفسار عن أي شيء بخصوص تنسيق المرحلة الثانية أو معرفة النتيجة فور، إعلانها يتفضل بوضعه في تعليق أدناه وسنقوم بالرد عليه.

قد يهمك أيضًا

التعليقات