أخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 7 أغسطس 2014

أخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 7 أغسطس 2014

أخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 7 أغسطس لعام 2014 نوافيكم بها متابعينا من خلال جولتنا الإخبارية ، والتي نبدأها بقرار رئيس الجمهورية بتعيينات في مجلس الدولة بوزارة الخارجية ، قرار رئيس الوزراء بإقامة مركز طبي بالمنيا على مساحة 1000 متر ، تصريح وزير الصحة بأن التكلفة الفعلية لعلاج فيروس سي لن تتجاوز تكلفته الحالية .

مشاركة قطاع الإتصالات في مشروع قناة السويس ب15 مليار ، إقامة المفاوضات الثلاثية الخاصة بسد النهضة 25 أغسطس القادم ، استعداد محافظ الجيزة للمشاركة الهندسية المجانية في مشروع إنشاء قناة السويس .

وصول مبعوث الخارجية الأمريكي إلى مصر ، استمرار مشاركة مصر للطيران نقل المصريين العالقين من الأراضي الليبية ، دعوات نقابة المعلمين للتظاهر 10 سبتمبر القادم ، تواصل طلاب الدبلومات الفنية تسجيل الرغبات في التنسيق الإلكتروني .

تجديد حبس الجاسوس المتهم في قضية التخابر مع إسرائيل ، استعداد فريق نادي الزمالك لمواجهة فيتا كلوب ، ارتفاع درجات الحرارة في مصر اليوم ، انخفاض أسعار الدولار الأمريكي في السوق السوداء بمصر ، ارتفاع أسعار الذهب بجميع أعيرته .

رئيس الجمهورية

قرر رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي تعيين عدد ثمانية وثلاثين نائبا لرئيس مجلس الدولة ، ومائة وخمسين وكيل لمجلس الدولة ، وعدة تعينات بوزارة الخارجية .

رئيس الوزراء

قرر رئيس مجلس الوزراء بتخصيص قطعة أرض تبلغ مساحتها ألف متر ؛ لإقامة مركز طبي بمدينة دير مواس بمحافظة المنيا .

وزير الصحة

صرح وزير الصحة والسكان على أن التكلفة الفعلية لعلاج فيروس سي الجديد لا تتجاوز تكلفته الحالية في مصر ، كما ستضع عبئا جديدا على الميزانية .

وزير الموارد المائية

صرح وزير الموارد المائية والري بإقامة المفاوضات الثلاثية بين مصر والسودان وأثيوبيا والخاصة بسد النهضة بالخرطوم في الخامس والعشرين من شهر أغسطس .

وزارة الإتصالات

صرح وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمشاركة قطاع الإتصالات في مشروع تنمية محور قناة السويس باستثمارات تبلغ 15 مليار جنيه .

مبنى محافظة الجيزة

تأكيد محافظ الجيزة على استعداده للمشاركة الهندسية في مشروع إنشاء قناة السويس الجديدة بشكل مجاني دون مقابل .

مطار القاهرة

استقبل مطار القاهرة اليوم المبعوث الخاص بوزير الخارجية الأمريكي فرانك جراهام في إطار زيارته إلى مصر ، والتقائه بوزير الخارجية المصري ؛ لبحث المبادرة المصرية والأوضاع في غزة .

وزير الطيران

تستمر شركة مصر للطيران في نقل المصريين النازحين من الأراضي الليبية عبر الجسر الجوي المقام بين مصر وتونس ، بناءا على توجيهات رئيس الجمهورية .

محكمة جنايات سوهاج

قضت محكمة جنايات سوهاج اليوم بتجديد حبس الجاسوس المتهم في قضية التخابر مع دولة إسرائيل لمدة خمسة وأربعون عاما .

نقابات المعلمين

دعوة النقابات والحركات المستقلة للمعلمين للتظاهر يوم العاشر من سبتمبر أمام مقر مجلس الوزراء ؛ للمطالبة بتحقيق مطالبهم المهنية والإجتماعية .

تنسيق الدبلومات

يواصل طلاب البلومات الفنية نظامي الثلاث والخمس سنوات تسجيل رغباتهم في التنسيق الإلكتروني لليوم الثاني بعد فتح باب التنسيق أمس .

وزارة التربية والتعليم

أعلن رئيس عام امتحانات الثانوية العامة عن انتهاء التجهيزات الخاصة بإمتحانات الدور الثاني للثانوية العامة بتجهيز 285 لجنة على مستوي جميع أنحاء الجمهورية .

قطارات سكة حديد

عودة حركة سير القطارت بين محافظة القاهرة والزقازيق إلى طبيعتها بعد استكمال القطار رقم 957 رحلته بعد  تعطلة بالقرب من محطة طوخ .

مظاهرات الأخوان

اشتباكات في محافظة الزقازيق بين قوات الأمن المركزي والمتظاهرين المنتمين لجماعة الإخوان بمحيط استاد الزقازيق .

حسام حسن

يواصل فريق نادي الزمالك تدريباته برئاسة المدير الفني الجديد حسام حسن بالمعسكر المغلق بالإسكندرية ، استعدادا لمواجهة فيتا كلوب الذي سيصل غدا .

أخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 6 أغسطس 2014

يسود اليوم طقس حار على وجه بحري ومحافظة القاهرة حتى شمال الصعيد ، وتنخفض درجات الحرارة على السواحل الشمالية ليسود طقس معتدل ، وحار على جنوب الصعيد وجنوب سيناء .

أخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 6 أغسطس 2014

ارتفع سعر الذهب بجهورية مصر العربية في جميع أسعار أعيرته ، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم 300337.7 جنيها مصريا ، كما سجل عيار 24 اليوم 300.34 جنيها مصريا .

أخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 6 أغسطس 2014

يواصل سعر الدولار في مصر بالسوق السوداء اليوم انخفاضه ، حيث سجل 7.36 جنيها مصريا ، وما زال يحافظ على استقراره في البنوك المصرية ، حيث بلغ سعر البيع 7.18 ، أما سعر الشراء 7.15 مقابل الجنيه المصري .