نكشف حقيقة صورة شبيه السيسي التي تداولت على مواقع التواصل الإجتماعي

نكشف حقيقة صورة شبيه السيسي التي تداولت على مواقع التواصل الإجتماعي

نشرت صفحة غير رسمية لوزارة الداخلية على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك صورة للرئيس عبد الفتاح السيسي تحت عنوان حبيب الملايين ، زعم أنها للرئيس عبد الفتاح السيسي وتهالت التعليقات بين مؤيد ومعارض خاصة أن الصورة يتوسط السيسي فيها مجموعة من السيدات ، ونتيجة لإختلاف الأراء كان لابد من التوضيح والذى نبرزه فى تقريرنا الحالى.

كشف أحد أقارب الرئيس السيسي وهو المستشارر جمال العجردوى ، أن الصورة للرئيس السيسي عقب فوزه فى الإنتخابات الرئاسية ، وهو متوسط لمجموعة من أهله خالته وأولادها ، والصورة فى إحتفال غير رسمي لذا لم يكن أى من قوات التأمين موجودة.

256478_Large_20140804084925_11
نفس الصورة المتداولة من زاوية أخرى

كما أن الصورة بما أنها غير رسمية ارتدى السيسي فيها تيشرت وهى كانت ضمن مجموعة صور وفيديوهات فى إحتفال غير رسمي أقيم بأحد دور القوات المسلحة، قبل أسبوع من تنصيب السيسي.

توضيح تفصيلات الصورة

استطرح العجردوى واصفاً الصورة كالتالى:

من اليمين السيدة سناء محمد حسنى إبنة خالة السيسي والتى تمسك بيده ، وبجوارها إبنها حسين ومن الشمال ، السيدة فايزة خالة الرئيس السيسي.

كما أكد العجردوى على أن الصورة عائلية بحتة ضمت الأقارب فقط، التقطت ضمن الإحتفال العائلى بفوز السيسي فى الإنتخابات ، وأنه رأى أن عليه توضيح الصورة بعد اللبث الذى سببته على مواقع التواصل الإجتماعى.