أفضل 6 العاب أندرويد تستحق التجربة لعام 2014

أفضل 6 العاب أندرويد تستحق التجربة لعام 2014

عند تجولك في متاجر تطبيقات الأندرويد كجوجل بلاي وغيرها للبحث عن بعض الألعاب المسلية، تصادفك الكثير من الألعاب التي تحيرك وتجبرك على تجربتها بالكامل واختيار المناسب منها وترك الآخرين، ولكن في هذه القائمة نعرض لك أفضل 6 العاب أندرويد مجانية لعام 2014 نتمنى أن تنال إعجابكم.

1. الطيور الغاضبة – Angry Birds

بالطبع إذا كنا نتحدث عن الألعاب فيجب أن تكون الطيور الغاضبة في أول القائمة، نعلم أن الكثير من الناس لا يحبون هذه اللعبة أبداً، ولكن في نفس الوقت لا ننكر أن عشرات الملايين ما زالوا يلعبونها بإدمان، في رأيي الشخصي هي لعبة مسلية خاصةً عند لعبها في أوقات الفراغ.

للتحميل: Download Angry Bird Free

AngryBirds - الطيور الغاضبة

2. المعركة الحربية – Battle Nations

لعبة استراتيجية قتالية لمحبي المغامرة، احمِ حدود وطنك ودرّب جيوشك لحمايتها من الهجمات الخارجية التي تقودها جيوش قاهرة عاتية قوية تحمل أقوى الأسلحة، ضع أفراد جيشك في كل مكان على حدودك وراقبها بحرص.

للتحميل: Download Battle Nation Now

Battle Nations

3. الماس والمجهورات – Bejeweled Blitz

لعبة مسلية ورائعة وبسيطة لكنها تسبب الإدمان الشديد لكل من يلعبها، جمع المجوهرات المتشابهة في الشكل واللون ورتبها بجوار بعضها لتزيد نقاطك.

للتحميل: From Google Play

Bejeweled Blitz

4. سباق السيارات – CSR Racing

لمحبي السباقات والعاب السرعة، CSR Racing من أفضل العاب سباقات السيارات الشهيرة، قم بقيادة سيارتك وسابق باقى العربات لتحصد المركز الأول.

للتحميل: Instail CSR Racing

CSRracing

5. فيفا 14 – FIFA 14 by EA SPORTS

غنية عن التعريف، أفضل لعبة لإقامة مباريات كرة القدم في نسختها الجديدة لعام 2014، يلعبها الصغير والكبير في جميع أنحاء العالم، ما زالت في جميع إصدارتها السابقة تجذب الكثير من هواة كرة القدم، حيث يمكنك إقامة مباريات مع أصدقائك على جهاز واحد أو عدة أجهزة، وإقامة البطولات الدولية والعالمية واللعب بأشهر الأندية واللاعبين.

للتثبيت: Fifa 2014 Free for Android

FIFA14

6. نينجا الفواكه – Fruit Ninja

أو كما تسمى “تقطيع الفواكه”، لعبة بسيطة جداً وممتعة حصدت أكثر من 100 مليون تحميل في متجر جوجل بلاي، كل ما عليك فعله هو تقطيع الفاكهة التي تتساقط عليك وتجمع النقاط.

للتحميل: Fruit Ninga Free

Fruit Ninja

هذه كانت مجموعة من أفضل الألعاب التي اخترناها لكم والتي يمكنكم تحميلها مجاناً على أندرويد، شاركنا تعليقاتك بأفضل الألعاب التي قمت بتجربتها!.