أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 6/8/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم

أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 6/8/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم
أخبار برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 6/8/2014 نعرضها من جديد على موقع مصر فايف، حيث نقوم بعمل متابعة يومية، عن كل أخبار البرصا من الصحف الكتالونية، والصحف الإسبانية، كصحيفة الأس وصحيفة الماركا، بالإضافة إلى صحيفتي الموندو ديبورتيفو والسبورت الكتالونيتين.

تشافي قائد برشلونة هذا الموسم

نشرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية، نقلا على قناة Esport 3 الكتالونية، أن مدرب البرصا الحالي لويس إنريكي إختار اللاعب تشافي هيرنانديز، من أجل قيادة الفريق الكتالوني في الموسم الرياضي القادم، في حين سيكون القائد الثاني للفريق مواطنه أندريس إنسيتا.

وقرر لويس إنريكي أيضا، أن يكون لاعب الوسط سيرجيو بوسكيتش، هو القائد الثالث للبرصا، في حين أن نجم الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، فسيكون هو القائد الرابع في برشلونة لويس إنريكي.

تيري هنري : مولير أفضل من ليونيل ميسي

المهاجم الفرنسي ولاعب نادي برشلونة السابق تيري هنري، صرح في تصريح صحفي جديد له لأحد الصحف الألمانية، أنه يرى مهاجم فريق بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا توماس مولير، أفضل لاعب في العالم، وأنه أحس من لاعب برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولاعب ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث قال تيري هنري، أنه ينصح الأطفال الصغار بمشاهدة توماس مولير، من أجل التمتع بمشاهدة كرة القدم.

تشافي : لويس إنريكي سبب في تغير قراري

قائد فريق برشلونة، ولاعب المنتخب الإسباني، تشافي هيرنانديز، صرخ في مؤتمره الصحفي يوم أمس، في المدينة الرياضية بمدينة برشلونة، أن مدرب الفريق الحالي، لويس إنريكي، هو من أقنعه بالبقاء في الفريق.

حيث كان قد صرح تشافي في وقت سابق، أنه سوف يغادر النادي الكتالوني، وقد ترددت العديد من الأنباء، على رحيله إلى الدوري القطري، أو الدوري الأمريكي، قبل أن يصرح بالبقاء في برشلونة، ويشكر لويس إنريكي، على إقناعه بالبقاء، والإعتماد عليه في الموسم القادم.

برشلونة يقدم عرض رسمي للاعب فيرملين

قالت صحيفة الماركا المدريدية، أن إدارة برشلونة، قد قدمت عرضا رسميا إلى نادي أرسنال الإنجليزي، من أجل التوقيع مع اللاعب توماس فيرميلين.

وأضافت الصحيفة، نقلا على قناة سكاي سبورت الإيطالية، ان قمية العرض الذي قدمته إدارة البرصا للحصول على المدافع البلجيكي، وصلت إلى 12 مليون يورو.

رفائيل بنتيز : برشلونة فريق كبير

المدرب الإسباني، ومدرب نادي نابولي الإيطالي، صرح إلى صحيفة الأس أن نادي برشلونة هو فريق كبير، ويتوفر على العديد من اللاعبين الكبار، الذين يشكلون الفارق في النادي الكتالوني.

وقال أنه يتوقع عودة برشلونة للمنافسة على الألقاب مع بداية الموسم الرياضي القادم، حيث قال رفائيل نتيز، أن البرصا تتوفر على العديد من اللاعبين الكبار الذين سوف يساعدون برشلونة على العودة إلى المنافسة من جديد.