آخر أخبار مصر اليوم 6 أغسطس 2014 من الجزيرة مباشر مصر

آخر أخبار مصر اليوم 6 أغسطس 2014 من الجزيرة مباشر مصر
الجزيرة مباشر مصر

نقدم لكم متابعتنا اليومية لآخر أخبار مصر اليوم 6 أغسطس من قناة الجزيرة مباشر مصر، ونبدأها من جنايات القاهرة التي أصدرت حكماً قاسياً بحق ثلاث فتيات من رافضي الإنقلاب العسكري بالسجن المؤبد، وذلك لإتهامهم بإستعراض القوة وحيازة أسلحة نارية، وذلك خلال الأحداث التي أعقبت فض إعتصامي رابعة والنهضة بمنطقة حدائق القبة.

حكمت محكمة الجنايات اليوم بإعدام 12 متهماً بما فيهم المتهم الأول محمد نصر الغزلاني، بعد إدانتهم في قضية قتل اللواء نبيل فراج وذلك خلال إقتحام قوات الأمن لكرداسة، ولكن أقوال الغزلاني شهدت إتهامه للقوات المرافقة لفراج بقتله، وأنه لم يكن موجوداً بكرداسة وقت وقوع الحادث.

أكد ياسر الهضيبي القيادي بحزب الوفد أن جميع الأحزاب بلا إستثناء تتنافس لضم أعضاء من الحزب الوطني المنحل إليها لخوض الإنتخابات البرلمانية القادمة، وذلك للإستفادة من الثقل الإنتخابي لأعضاء المنحل، ولم يستثني الهضيبي حزب الوفد الذي وصفه بأنه يضحك على الناس عندما يقول بأن الحزب يوصد أبوابه ضد الفلول.

أحمد عز في طريقه للحرية بعد الإفراج عنه بكفالة قدرها 100 مليون جنيهاً مصرياً، في قضية غسيل أموال بلغت قيمتها أكثر من 6 مليار جنيه.