أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 5/8/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم

أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 5/8/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم
أخبار برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 5/8/2014، ننشرها لقرائنا الكرام، من الصحف والمواقع الرياضية الإسبانية، التي تهتم بجميع أخبار النادي الكتالوني، حيث نقدم لكم  أخبار البرصا اليوم ، في النشرة الرياضية اليومية، والتي كان من ابرزها هذا اليوم، إهتمام نادي إنتر ميلان باللاعب البرازيلي دانيل ألفيس، بالإضافة إلى عودة ليونيل ميسي إلى تداريب النادي.

عودة باقي اللاعبين اليوم إلى تداريب برشلونة

سوف يلتحق كل من نيمار ودانيل ألفيس، بالإضافة إلى نحم الفريق ليونيل ميسي، ومواطنه خافير ماسكيرانو، إلى تداريب برشلونة اليوم الثلاثاء 5 أغسطس 2014، وذلك بعد إنتها إجازتهم الصيفية، حيث وصل كل اللاعبين، يوم أمس إلى مدينة برشلونة، على أن يجتازوا الفحص الطبي صباح اليوم.

وفي هذا الصدد، صرح النجم البرازيلي نيمار، أنه مستعد للعودة من جديد إلى برشلونة، وأشار إلى أنه سوف يعمل على العودة والمشاركة مع الفريق قبل مباراة كأس غامبز.

رافينها يحمل الرقم 12 مع البرصا

اللاعب البرازيلي رافينها، نشر صورة على حسابه الخاص، على موقع إنستاجرام، بقيمص برشلونة وهو يحمل الرقم 12، وقال الموقع الموندو ديبورتيفو، أن اللاعب، سوف يحمل القميص رقم 12 رفقة النادي الكتالوني، في الموسم الرياضي القادم.

وللإشارة فإن الرقم 12 هو نفس الرقم الذي كان يحمله مدرب النادي الحالي، ولاعب البرصا السابق لويس إنريكي، لما كان لاعبا في النادي الكتالوني.

إدارة البرصا تنفي الإهتمام باللاعب الألماني

نفت إدارة برشلونة، أي إهتمام لها بالمدافع الألماني بواتينج، لاعب المنتخب الألماني، ولاعب فريق بايرن ميونيخ، حيث كانت بعض الأخبار يوم أمس، عن رغبة البلوجرانا في التوقيع مع اللاعب.

إنتر ميلان يهتم بالبرازيلي دانيل ألفيس

قالت صحيفة السبورت الكتالونية، والتابعة لفريق برشلونة، أن إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي، تريد التوقيع مع اللاعب البرازيلي، ومدافع برشلونة دانييل الفيس، وذلك من أجل تعزيز قدرات الفريق الإيطالي في الموسم القادم.

وللإشارة فإن ألفيس، سوف يلتحق بتداريب نادي برشلونة اليوم الثلاثاء، رفقة مواطنه نيمار، وكان البرازيلي، قد أعلن في وقت سابق أنه لازال لايعرف وضعه مع الفريق، وأنه سوف يعقد جلسة حوار مع مدرب الفريق لويس إنريكي، للحدث عن مستقبله مع البرصا.

ماركينهوس يرفض عرض برشلونة

نشرت صحيفة السبورت الكتالونية، خبرا جديد بخصوص المدافع البرازيلي ماركينهوس، مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث قالت الصحيفة أن ماركينهوس، رفض التفاوض مع إدراة النادي الكتالوني، ويريد المواصلة مع الفريق الباريسي.