الأزهر: حجب نتائج الطلاب المشاغبين حتى صدور قرار مجلس التأديب

الأزهر: حجب نتائج الطلاب المشاغبين حتى صدور قرار مجلس التأديب

قامت إدارات الأزهر الشريف بجامعة الأزهر بحجب نتائج بعضاً من الطلاب يقدر عددهم بحوالى 1000 طالب وطالبة من فروع كليات البنين والبنات بالقاهرة والوجهين البحرى والقبلى وذلك حسب تصريح مصدر مطلع من داخل إدارة الأزهر.

وفى سياق متصل قال المصدر أن الطلبة المحجوبة نتائجهم قد أحيلوا لمجالس تأديب وتعرضوا للتأديب من قبل نظرا لقيامهم بأعمال عنف وشغب، فيما يقع عاتق مصير هؤلاء الطلاب على قرار مجلس التأديب الذين سيفصل فى كينونة شغبهم من عدمه.

فى السياق ذاته قال القائم بأعمال رئيس اتحاد الطلاب بجامعة الأزهر محمد عاطف، ان إدارة الجامعة قد قامت بحجب عدد ليس بالقليل من نتائج الطلاب والخاصة بنتائج أخر العام الجامعى الحالى 2014-2015 ، حيث فؤجى الطلبة بكليات التربية والتجارة بعد معرفة ذويهم بنتائجهم من الكنترولات بالفعل ، بحجب نتائجهم من التعليق بمبانى الكليات .

ff10fdfd

جاء تصريح محمد عاطف عبر تدوينه له على حسابه على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك ، أضاف فيها أن الطلبة ظنوا فى البداية أن الحجب راجع إلى عدم دفع المصاريف وذلك حسب تصريح لجان الشئون القانونية بالكلية، إلا أنه بالضغط عليهم أقروا أن الإدارة هى التى حجبت النتائج بالإسم.