التخطي إلى المحتوى
أخبار الهلال السعودي اليوم الإثنين 04/08/2014 : آخر أخبار نادي الهلال
آخر أخبار الهلال السعودي

نجدد لقاءنا بكل متابعينا ومحبي فريق الهلال السعودي عبر موقع كصر فايف حيث نخصص فقرتنا هذه في جلب آخر أخبار الهلال السعودي من أهم الصحف والعناوين التي تصدر يوميا عن الفريق ونجرد كل ما هو مقرب منه وما تنقله القنوات والتلفزيون السعودي حول الهلال رفع من حصة الرعاة له هذا الموسم .

نادي الهلال السعودي يتعاقد مع رعاة جدد

وفقا للإستراتيجية التمويلية لنادي الهلال السعودي والاستفادة من العلامة التجارية فقد تعاقد النادي مع رعاة آخرين لينضافوا إلى الرعاة التي سبق وقد تعاقد معهم الفريق في وقت سابق ، وبهذا فقد وقع الهلال مع خمس شركات أخرى خلال هذا الموسم بعد أن تم الاتفاق مع كل من ‘ مجموعة عبد الصمد القرشي ‘ ممثلا في العطور وأما في مجال الصحي والتأميني فقد تعاقد مع شركة ‘ بوبا ‘ وكذلك ‘مشروبات كاريبو كافيه’.

ناد سعودي لم يكشف يريد شراء البرازيلي روبينيو

فهل يكون ناد الهلال ؟ هذا ما يتوقعه بعض جماهير النادي بعدما صرح نائب رئيس نادي ميلان الإيطالي أن هناك عروض تصل للشراء اللاعب البرازيلي ذكر منها ناديين من أميركا ونادي أوليمبياكوس في حين صرح بأن هناك عرض قدم من ناد سعودي لم يعلن من يكون .

ارتفاع سعر تذاكر مباريات الهلال هذا الموسم

قام نادي الهلال السعودي برفع سعر قيمة تذاكر المباريات التي سيخوضها على أرضه إلى سعر خمس مئة ريال للمنصة ، وتنوي الإدارة رفع سعر الدرجات العادية إلى أكثر من سعر الحالي وهو 20 ريال ، وإذا ما وصلت إلى اتفاق مع باقي الأندية السعودية في هذا الشان فمن المقرر أن ترفع الأسعار وفقا للبرنامج الذي اعد بشأن تحقيق دخل مادي خاصة وأن الفريق يتمتع بأكبر شعبية على المستوى الأسيوي الذي من الأرجح أن يساهم في رفع العائد .

محمد الحميداني يعبر عن رضاه للمستوى الذي قدمه نادي الهلال

خلال المباراة الودية التي جمعت الهلال يوم أمس الأحد بفريق الفتح السعودي والذي تمكن من خلالها بحسم التسعين دقيقة لصالحه بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف اكتفى به فريق الفتح في شباك الهلال ، صرح محمد الحميداني عن سعادته للأداء الجماعي الذي قدمه نادي الهلال في المباراة التي تدخل ضمن المباريات الاستعدادية للموسم القادم ولمباريات دوري أبطال آسيا حيث سيستقبل الهلال نادي السد القطري في الدور 16 من البطولة القارية

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.