السيسى يطالب قيادات التموين بتحمل مسئولياتها تجاه الشعب المصرى

السيسى يطالب قيادات التموين بتحمل مسئولياتها تجاه الشعب المصرى

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بعقد اجتماع مطول مع مجموعة واسعة من قيادات وزارة التموين وفي حضور وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي.

قام الرئيس خلال اللقاء باستعراض الأوضاع الداخلية والعديد من القضايا داخل البلاد والتحديات التي تواجه وزارة التموين في مجال عملها والنجاحات التي حققتها وزارة التموين والتجارة الداخلية خلال الفترة الماضية.
وفي أثناء الاجتماع شدد الرئيس على أهمية الدور الذي تقوم به وزارة التموين والتجارة الداخلية تجاه البسطاء ومحدودي الدخل وأنه أول لقاء يعقده شخصياً مع قيادات إحدى الوزارات الحكومية وقدم لهم الشكر للجهد الواضح الذي بذلوه في الفترة الماضية.

وطالبهم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بالمزيد من العطاء وعلى أهمية أن تقوم وزارة التموين بمسئولياتها تجاه الشعب المصري في توفير السلع الأساسية للمواطنين مع الأخذ في الاعتبار الجودة والسعر المناسب وأن تضاعف وزارة التموين والتجارة الداخلية من قدراتها على الاستجابة السريعة لاحتياجات المواطن المصري من خلال توفير السلع البديلة له.

وفي نهاية الاجتماع عبر الحضور عن تقديرهم وامتنانهم لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي وحرصة على الاجتماع بهم مؤكدين في نفس الوقت عزمهم الكامل على الاستمرار في بذل الجهود من أجل توفير الاحتياجات التموينية للمواطن المصري.