تفاصيل فيديو مدير دار مكة المكرمة الذي يضرب الايتام بشكل قاسي

تفاصيل فيديو مدير دار مكة المكرمة الذي يضرب الايتام بشكل قاسي
اول من نشر فيديو ضرب الاطفال الايتام على الفيس بوك

اليوم انتشر على الفيس بوك فيديو أثار غضب الملايين حيث ظهر رجل – مدير دار أيتام – يقوم بعقاب الأطفال بشكل قاسي جدا، وقد ظهر في الفيديو أن هذا الرجل يضرب الأطفال بهذه القسوة بسبب أن احدهم قام بفتح الثلاجة دون علمه، وأخرين قامو بفتح التلفزيون دون علمه.

وظهر في الفيديو قسوة شديدة جدا، من الرجل رغم توسل الأطفال له، الذين بالفعل لا يستطيعون تحمل هذا الضرب القاسي، ولم يكتفي هذا الرجل بالعقاب البدني فقط، بل انه عاقبهم بشكل نفسي بكلمات جارحة لأنهم أيتام من دون عائلة.

وقد تحدثت طليقة هذا الرجل الذي يدعى أسامة محمد عثمان مدير دار مكة المكرمة بانها هي التي قامت بتصوير هذا الرجل لكي تفضحه أمام الجميع، لكي ينال عقابه، ويتوقف عن إيذاء الأطفال بهذا الشكل المهين، وقد قامت هذه السيدة بإرسال هذا الفيديو للصحف لكي ينتشر الخبر.

وقد قامت مباحث الأحداث بالتوجه إلى دار مكة المكرمة وسؤال الأطفال عما حدث معهم، وأيضا تم ضبط الجاني لكي يتم التحقيق معه أمام جهات التحقيق المختصة.

وقد أثار هذا الفيديو غضب الكثير من المشاهدين، وطالبو بضرورة توفير رقابة صارمة على دور رعاية الأطفال الأيتام، حتى لا تتكرر مثل هذه الأحداث مرة اخرى، ويجب أن عقاب هذا الرجل بشكل رادع حتى يكون عبرة لكل من يحاول أن يعامل الأطفال بشكل سيء.