أخبار برشلونة اليوم الإثنين 4/8/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم

أخبار برشلونة اليوم الإثنين 4/8/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم
أخبار برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الإثنين 4 أغسطس 2014 كما جاءت في كل من صحيفتي الموندو ديبورتيفور، والسبورت الكتالونيتين، بالإضافة إلى صحيفة الأس وصحيفة الماركا، نقدمها لكم الأن على الموجز الرياضي اليومي، والذي نحصصه لجديد وأخر أخبار البرصا اليوم، والتي كان أهمها عودة النادي إلى مدينة برشلونة.
عودة الفريق إلى مدينة برشلونة
عاد فريق برشلونة فجر يوم أمس الأحد إلى مقاطعة كتالونيا، وذلك بعد المباراة الودية التي لعبها الفريق ضد نادي نيس الفرنسي، وكانت قد إنتهت بالتعادل بين الفريقين، وقد إختار مدرب الفريق منح اللاعبون يوم من الراحة، على أن يلتحقوا بالمدينة الرياضية، مساء اليوم الإثنين، من أجل مواصلة التداريب، اليومية والإستعداد للموسم الكروي القادم.
يوم غد الثلاثاء : عودة الرباعي ميسي ونيمار وماسكيرانو بالإضافة إلى ألفيس
أعلنت صحيفة الأس المدريدية، أنه سوف يلتحق يوم غد الثلاثاء، كل من الأرجنتينين ليونيل ميسي وخافير ماسكيرانو، بالإضافة إلى البرازيليين نيمار ودانيل ألفيس بتداريب الفريق، حيث سيخضعون للفحص الطبي، قبل الإلتحاق بزملائهم في المدينة الرياضية الخاصة بنادي برشلونة، من أجل الإستعداد لمباريات الدوري الإسباني.
وللإشارة فإن البرازيلي نيمار، سوف يتدرب بشكل منفرد، حسب مانشرت الأس، وذلك إلى غاية إستعادته كامل لياقته البدنية، في أمل إلتحاقه بالمباراة الودية للبرصا يوم 18 يوليو القادم والتي سوف يواجه فيها نادي ليون المكسيكسي، في طار مباراة كأس غامبز الودية.
ريو فيرديناند : رفضت عرضا من برشلونة
لاعب مانشستر يونايتد السابق، ريو فيرديناند ، وبعد مغاردته لنادي المان يونايتد، قال أنه رفض عرضا سابقا من إدارة برشلونة ، للتوقيع للنادي الكتالوني، حيث قال اللاعب، أنه تلقى العديد من العروض، من ريال مدريد ومن نادي روما الإيطالي، بالإضافة إلى نادي برشلونة، ولكنها رفضها، نظرا لحبه للمان يونايتد، بالإضافة إلى حب الجماهير له في تلك الفترة.
كوكي : لهذا السبب رفضت برشلونة
كشف لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، كوكي أنه رفض عرض برشلونة بسبب رغبته في البقاء في صفوف نادي أتلتيكو مدريد، حيث قال كوكي، أن الأتلتيكو هو بيتي، وجماهير الفريق كلها تحبني، لهذا رفضت الذهاب، وأضاف كوكي أيضا، أن الفريق المدريدي، يمر بأحسن الأحوال، وبفترة إزدهار، وأردت البقاء، للعمل على بناء تاريخ أتلتيكو مدريد.
دون أن ينسى كوكي، في الأّخير شكر زوبي زاريتا، على الإهتمام الذي أبداه به، وبرغبته في التعاقد معه، حيث قال، إنه شيء جميل أن يهتم بك ناد مثل فريق برشلونة، فهذا يدل على المستوى الكبير الذي تقدمه.

رئيس برشلونة : نسعى إلى أن نكون الأفضل

قال رئيس نادي برشلونة، بارتموا، إنه يسعى إلى تحسين صورة برشلونة، سواء في الإعلام، أو لدى الجماهير المحبة للنادي، هذا التصريح الذي نشرته جريدة الماركا، يأتي بعد تصريخ بارتموا يوم أمس، بعد أن قال أن النادي تأثرت صورته نسبيا، بعد قضية حقيقة التلاعبات المالية في صفقة البرازيلي نيمار.