ايران تبني نموذج لحاملة الطائرات الأمريكية لتتدرب على إغراقها في وقت قياسي وبأقوى الطوربيدات في العالم

ايران تبني نموذج لحاملة الطائرات الأمريكية لتتدرب على إغراقها في وقت قياسي وبأقوى الطوربيدات في العالم

قام الحرس الثوري الإيراني ببناء نموذج لحامة الطائرات الأمريكية من أجل التدرب على إغراقها في وقت قياسي وسريع وبأقوى الطوربيدات في العالم.

حيث أعلن قائد القوات البحرية الإيرانية الأميرال على فدوى إن بلاده تمتلك في حوزتها أقوى الطوربيدات في العالم وهي قادرة على تدمير أي فرقاطة أمريكية في خلال 50 ثانية فقط .

ثم أشار الجنرال على فدوى إلى أن القوات البحرية الأمريكية هي البنيان الذي تبني عليه القوة العسكرية الأمريكية وأن القوة البحرية الأمريكية ليست قوة واحدة فقط بل هي عبارة عن ثلاث جيوش وأن الكثيرين من الأصدقاء والأعداء لا يعرفون كثيراً عن القدرات الهائلة للقوة البحرية للحرس الثوري الإيراني وأنه مع مرور الوقت سيعرفون حجم هذا القدرات الهائلة للقوة البحرية للحرس الثوري الإيراني.

وكشف الأميرال على فدوى قائد القوات البحرية الإيرانية الجنرال على فدوى أن حاملات الطائرات الأمريكية تحت سيطرة القوة البحرية للحرس الثوري الإيراني مشيراً في الوقت نفسه إلى أن أحد أهداف القوة البحرية للحرس الثوري الإيراني هو تدمير القوة البحرية للقوات العسكرية الأمريكية وأن القوة البحرية الإيرانية تمتلك كافة نقاط الضعف والقوة في حاملات الطائرات الأمريكية.

وأوضح الجنرال على فدوى أن الحرس الثوري الإيراني صام بمحاماة نموذج لحاملات الطائرات الأمريكية وذلك للتدرب عليها وعلى كيفية تدميرها في ثواني معدودة، وأن غيران تقوم حالياً بصنع نموذج لثلثي حاملة الطائرات الأمريكية طوله حوالي 202م وذلك للسيطرة الكاملة على حاملة الطائرات الأمريكية حيث أن ايران تمتلك حق التحكم في مضيق هرمز والذي تمر منه معظم الصادرات النفطية من منطقة الشرق الأوسط.