موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2014 تنسيق الجامعات

موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2014 تنسيق الجامعات

فى الوقت الذي يواصل فيه طلاب المرحلة الثانية لتنسيق الجامعات تقديم الرغبات لهم على موقع التنسيق الإلكتروني، حتى الخميس القادم الموافق السابع من أغسطس، أعلن مصدر داخل مكتب تنسيق الجامعات أنه من المنتظر إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لتنسيق الجامعات يوم السبت التاسع من أغسطس الجاري.

ويقدم حاليا أكثر من 160 ألف طالب فى المرحلة الثانية لتنسيق الجامعات بكافة الشعب، علمي علوم ورياضة وأدبي، ويمكن لطلاب الثانوية العامة الدخول على الموقع وتعديل الرغبات حتى الثالثة من عصر الخميس القادم.

ومن المنتظر أن يبدأ بعدها فتح باب التحويلات بين الكليات وتقليل الإغتراب، علمأ أن فتح تنسيق المرحلة الثالثة أمام الطلاب لن يتم إلا بعد إعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة حيث يدخل طلاب الثانوية العامة الدور الثاني فى المرحلة الثالثة والأخيرة لتنسيق الجامعات، وسيتم بعد المرحلة الثانية فتح التقديم فى تنسيق الدبلومات الفنية لهذا العام .

وتشير المؤشرات الأولية أن كلية مثل العلاج الطبيعي سيكون الحد الأدني لها 95,02 بينما كلية الحاسبات والمعلومات لشعبة علمي رياضة سيكون الحد الأدني لها 90,02، وسوف ننشر لكم نتيجة تنسيق المرحلة الثانية كاملة فور اعتمادها بشكل رسمي من جانب وزير التعليم العالي الدكتور السيد عبد الخالق .