ريال مدريد يخسر أمام نادي مانشيستر يونايتد في حضور كريستيانو

ريال مدريد يخسر أمام نادي مانشيستر يونايتد في حضور كريستيانو

خسر النادي الملكي ريال مدريد بثلاثة أهداف لهدف واحد أمام نادي مانشيستر يونايتد الانجليزي وتعد تلك هي الهزيمة الثالثة على التوالي للفريق الملكي ريال مدريد  في البطولة الودية الدولية للأندية المقامة بالولايات المتحدة الأمريكية.

الجدير بالذكر أن النادي الملكي قد خسر مباراته الافتتاحية للبطولة الدولية الودية أمام نادي انتر ميلان الإيطالي بركلات الترجيح وفي المباراة الثانية للفريق الملكي أمام نادي روما الإيطالي خسر أيضا الفريق الملكي بهدف نظيف سجله النجم الدولي الإيطالي توتي.

أفتح النادي الانجليزي التسجيل عن طريق نجم اللاعب يانج في الدقيقة 21 من عمر اللقاء وبعدها أدرك النادي الملكي ريال مدريد التعادل عن طريق اللاعب الويلزي النفاثة جاريث بيل .

وأحرز لاعب نادي مانشيستر يونايتد الانجليزي يانج الهدف الثاني لفريقه بعد عشرة دقائق من هدف اللاعب الويلزي جاريث بيل وحسم لاعب الفريق الانجليزي مانشيستر يونايتد خافيير اللقاء لصالح الفريق الانجليزي بعد تسجيله الهدف الثالث قبل عشرة دقائق من نهاية المباراة.

المباراة الودية بين النادي الملكي ريال مدريد ونادي مانشيستر يونايتد الانجليزي شهدت عودة النجم البرتغالي وأفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو عندما حل رونالدو بدلاً من الإسباني الدولي اربيلوا في الدقيقة 74 من عمر اللقاء .