آخر اخبار ريال مدريد اليوم السبت: أخبار نادي ريال مدريد اليوم

آخر اخبار ريال مدريد اليوم السبت: أخبار نادي ريال مدريد اليوم
ريال مدريد

آخر أخبار نادي ريال مدريد الإسباني اليوم السبت الموافق 2 أغسطس في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي الملكي من الصحف الإسبانية والمواقع الرياضية وبتحديث مستمر….

التدريب الأول لجيمس رودريجيز مع ريال مدريد

شهد اليوم الحضور الأول للاعب رودريجيز في التدريبات، وقد ظهر اللاعب لأول مرة في تدريبات النادي، وذلك بعد عقد انتقاله لريال مدريد لمدة 6 مواسم، وقد قام الجمهور برفع العديد من اللافتات ترحيبا بالنجم الجديد،  وقد تمرن اللاعب مع كل من بنزيما وفاران، حيث أن باقي الفريق مازال في متشيجن.

إعلان المدرب انشيلوتي عن الحارس الأساسي الذي سيلعب في مباراة السوبر

صرح مدرب ريال مدريد كارلو انشيلوتي خلال مؤتمر صحفي عقد قبل مباراة مانشستر يونايتد، عن اسم الحارس الذي سيلعب أساسيا في مباراة ريال مدريد واشبيلية فى مباراة السوبر، حيث أعلن أن الحارس كاسياس سوف يكون الحارس الأساسي في مباراة اشبيلية، ليؤكد رحيل لوبيز عن الفريق في الفترة القادمة.

حكم المحكمة العليا بمنع نادي ريال مدريد من تجديد ملعب البيرنابيو

أصدرت محكمة العدل العليا في مدريد قرارا بمنع نادي ريال مدريد من استكمال خطته لتجديد ملعب البيرنابيو، وذلك بسبب أموال تلقاها النادي من الدولة بطريقة غير شرعية، حيث إتفق نادي الريال مع مسئولين في المدينة بأخذ قطعة أرض بسعر أقل من سعرها الحقيقي، وسيقوم النادي بتقديم طعن في الأيام القادمة.

الحارس كاسياس أفضل من لوبيز بالإحصائيات

إتخذ النادي قراره برحيل لوبيز عن الفريق وبقاء كاسياس، وقد أعطى نادي الريال مهلة للاعب 72 ساعة لاختيار الفريق الذي يرغب اللاعب في الانتقال إليه، ومن خلال الإحصائيات قد قام اللاعب كاسياس بالتصدي للكرات بنسبة 83% مقابل 71% للوبيز.كاسياس-ولوبيز