أخبار الأهلي اليوم الجمعة 1/8/2014 : أخر أخبار المارد الأحمر اليوم

أخبار الأهلي اليوم الجمعة 1/8/2014 : أخر أخبار المارد الأحمر اليوم
الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الجمعة 1/8/2014 ، حيث نعرض لكم جديد الأخبار المتعلقة بالقلعة الحمراء، والتي تم تداولها في الصحف الرياضية المصرية، التي تهتم بجميع أخبار المارد الأحمر اليوم، بالإضافة إلى موقع النادي الرسمي، حيث نطرحها لكم في هذا الموجز الرياضي اليومي، والتي كان أهمها اليوم، تحديد هوية حكم مباراة الأهلي ونكانا في كأس الكونفدرالية.

الإتحاد الإفريقي يكشف هوية حكم مباراة الأهلي ونكانا

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن إسم الحكم، الذي سوف يتولى قيادة مباراة الأهلي ونكاما الزامبي، في كأس الإتحاد الإفريقي في دور الثمانية، يوم التاسع من أغسطس القادم، حيث يلعب الأهلي المباراة الخامسة له في المجموعة.

المباراة ستكون بقيادة الحكم برنار كاميل، الذي ينتمي إلى جزيرة السيشل، وللإشارة فإن الأهلي سوف تسافر يوم 5 أغسطس القادم إلى زامبيا، من أجل الإستعداد للمباراة هناك.

صلاح الدين الأثيوبي : سأكون هداف الأهلي الأول

قال اللاعب صلاح الدين الأثيوبي، المنتقل حديثا إلى نادي الأهلي، أنه بعد توقيعه للمارد الأحمر، فإن هدفه الأول الان، هو إثبات قدراته مع الفريق، بالإضافة إلى أنه يريد، أن يكون هو الهداف الأول للمارد الأحمر.

وقال الأثيوبي أيضا، أنه يعرف ححم المنافسة في هجوم الفريق، وذلك بوجود لاعبين كبار، من أمثال عمرو جمال، وعماد متعب، ولكنه أصر على أن يثبت قوته وأن يثبت رسميته في صفوف النادي الأحمر.

جاريدو : سنتأهل إلى نصف نهائي كأس الإتحاد الإفريقي

في تصريح للإسباني، خوان كارلوس جاريدو مدرب نادي الأهلي، خص به الموقع الرسمي للفريق، صرح أنه يثق في قدرات لاعبي الفريق، من أجل التأهل إلى مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

وقال جاريدو أيضا، أن مباراة الفريق المقبلة ضد نكانا، سوف تكون صعبة ومعقدة على الفريقين، خصوصا بعد فوز الفريق الزامبي، في مباراته الأخيرة على النجم الساحلي.

وطمأن جماهير الفريق في الأخير، حيث صرح بعزمه رفقة اللاعبين، على العودة بنتيجة إيجابية من الأراضي الزامبية.

وائل جمعة : قرار أحمد فتحي ضد مصلحة النادي

صرح مدير الكرة، في نادي الأهلي، الكابتن وائل جمعة، أن الفريق يعمل على التفاوض مع لاعب الفريق أحمد فتحي، من أجل تجديد هذا الأخير عقده مع النادي، لثلاثة سنوات قادمة.

وأضاف وائل جمعة، أن أحمد فتحي من أهم لاعبي النادي، وهو مهم للفريق، ولكنه طالبه بسرعة الرد وإتخاذ قراره، حيث أن اللاعب لم يوافق بعد على التجديد، مع النادي الأحمر، حيث يطالب بأجر سنوي قيمته 5 مليون جنيه مصري لمدةثلاث سنوات، بالإضافة إلى حصوله على جميع مستحقاته المتأخرة.