أخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 27 يوليو 2014

أخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 27 يوليو 2014

أخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 27 يوليو لعام 2014 نوافيكم بها يوميا من خلال جولتنا الإخبارية ، والتي نبدأها بإنشاء 50 ألف وحدة سكنية بالتعاون بين وزارة الإسكان والقوات المسلحة ، تهنئة وزير الأوقاف للشعب المصري ورئيس الجمهورية بمناسبة عيد الفطر ، بدء تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة يوم السبت القادم .

توفير هيئة النقل العام لعدد من الأوتوبيسات تربط بين القاهرة وبعض المحافظات ، مقتل 23 عامل مصري بدولة ليبيا ، قطع طريق النصر من قبل عناصر الإخوان ، مقتل 3 أشخاص وإصابة آخرين بمشاجرة في محافظة الفيوم ، نجاح قوات حرس الحدود بالقبض على 291 متسلل إلى الأراضي الليبية .

مواجهة نادي الزمالك لفريق مازيمبي باستاد الإسكندرية اليوم ، يسود اليوم طقس حار رطب على القاهرة ووجه بحري ، استقرار في أسعار أعيرة الذهب ، وارتفاع أسعار الدولار في السوق السوداء اليوم .

وزير الإسكان

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بإنشاء خمسين ألف وحدة سكنية بالتعاون مع القوات المسلحة لصالح متوسطي الدخل في المدن الجديدة بثماني محافظات .

وزير الأوقاف

وجه وزير الأوقاف التهنئة إلى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ، كما توجه أيضا بالتهنئة إلى المواطنين المصريين بمناسبة عيد الفطر المبارك .

تنسيق الثانوية العامة

يبدأ تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة لتسجيل رغبات الالتحاق بالمعاهد والكليات يوم السبت القادم الموافق الثاني من شهر أغسطس ، وقد تم تحديد الحد الأدنى لشعبة العلمي 360 درجة ولشعبة الأدبي 280 درجة .

وزارة الأوقاف

أكدت وزارة الأوقاف بأن منذ تولي محمد مختار جمعة منصب وزير الأوقاف لم يتم إرسال خطباء أو قراء إلى دولة إيران .

محافظ القاهرة

صرح محافظ القاهرة عن توفير هيئة النقل العام بمحافظة القاهرة أوتوبيسات حديثة تربط بين القاهرة ومحافظات السويس والإسماعيلية وبنها والزقازيق وطنطا وشبين الكوم بأسعار تذاكر مخفضة عن أسعار أجرة الميكروباص .

وزير الخارجية المصري سامح شكري

صرح رئيس الجالية المصرية بدولة ليبيا عن مقتل ثلاثة وعشرون عاملا مصريا جراء سقوط صاروخ جراد على مسكنهم الواقع بمنطقة الكريمية بطرابلس ، كما تتابع الآن وزارة الخارجية الحادث .

مشاجرة بالفيوم

أسفرت مشاجرة بالأسلحة النارية ، نشبت بين أهالي قرية بيهمو في محافظة الفيوم عن مصرع ثلاثة أشخاص وإصابة ثلاثة آخرين نقلوا إلى مستشفى الفيوم العام ؛ لتلقي العلاج .

شحنات اقراص مخدرة

نجحت قوات حرس الحدود في القبض على مائتين وواحد وتسعون شخصا حاولوا التسلل إلى الأراضي الليبية ، كما قامت بضبط كميات من الأسلحة والأقراص المخدرة وعبوات السجائر المسببة للسرطان .

قوات حرس الحدود

صرحت القوات المسلحة عن مقتل تسعة عشر عنصر من المنتمين إلى الجماعات الإرهابية والتكفيرية في سيناء أمس ، من بينهم خمسة عناصر ينتمون إلى جماعة أنصار بيت المقدس .

المنصة

قام منذ قليل عدد من الشباب المنتمي إلى جماعة الإخوان بقطع طريق النصر أمام سير السيارات ؛ إحياءا لذكرى أحداث المنصة .

فاروق الباز

اكتشف الدكتور فاروق الباز دلتا جديدة تقع على مساحة ثمانية عشر كيلو متر ، ستعمل على توفير مائة وخمسين ألف فدان ، مما يساعد في التنمية الزراعية والصناعية والسياحية بمحافظات أسيوط وسوهاج وقنا .

استاد الإسكندرية

سيواجه اليوم فريق نادي الزمالك فريق مازيمبي في الدور الثاني من مباريات دوري المجموعات الإفريقية على أرض ملعب استاد الإسكندرية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا .

ارتفاع درجات الحرارة

يسود اليوم طقس حار رطب على محافظات الوجه البحري ومحافظة القاهرة ، وارتفاع الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء ، ومن المتوقع أن يسود طقس حار خلال أيام عيد الفطر المبارك .

ذهب7

يستقر سعر الذهب بجمهورية مصر العربية في جميع أعيرته ، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم 300694.26 جنيها مصريا ، كما سجل سعر عيار 24 اليوم 300.7 جنيها مصريا .

دولار

ارتفع سعر الدولار في مصر اليوم بالسوق السوداء ، حيث سجل 7.39 في السوق السوداء ، وما زال يحافظ على استقراره في البنوك المصرية حيث بلغ سعر البيع اليوم 7.18 ، أما عن سعر الشراء فقد بلغ 7.15 مقابل الجنيه المصري .