فيديو الشيخ الحويني ينتفض في وجه إبراهيم عيسى ” هذا سب صريح للنبي والصحابة “

فيديو الشيخ الحويني ينتفض في وجه إبراهيم عيسى ” هذا سب صريح للنبي والصحابة “
الشيخ ابو اسحاق الحويني

قال العلامة المحدث أبو إسحق الحويني اليوم في خطبة مسجلة بثتها إحدى قنوات اليوتيوب أن قول إبراهيم عيسى أنه كان هناك تحرش في عهد النبي صلى الله عليه وسلم هو ” سب صريح للنبي ” وطعن في زوجاته الأطهار وفي صحابته الأخيار .

وتساءل باكياً في حرقةٍ شديدة كيف لشخص كهذا أن يقول مثل هذا القول في بلد الأزهر الشريف وأحد أهم بلاد المسلمين وتساءل عن دور الأزهر ودور الشيخ أحمد الطيب في التصدي لمن يتطاول على النبي .

وأكمل ” كيف يقال في بلد الأزهر أن عمر بن الخطاب تحرش بإحدى زوجات النبي ؟ هل هذا مقبول في هذا الزمان بدعوى حرية الرأي ؟  وتسائل أيضاً ” إزاي أشخاص زي دول يطلعوا يسبوا النبي على الهواء دون أي عقاب ؟”

يذكر أن الإعلامي إبراهيم عيسى يقدم برنامج رمضاني يومي  بعنوان ” مدرسة المشاغبين ” على فضائية ” أون تي في ” وقد خصص إحدى الحلقات للحديث عن المرأة في الإسلام حيث قال فيها أن آيات الحجاب التي نزلت إنما نزلت بسبب حالات التحرش في مدينة النبي صلى الله عليه وسلم حيث ذكر ايضاً أن عمر بن الخطاب تحرش بإحدى  زوجات النبي وهي السيدة سودة بنت زمعة .

ويثير إبراهيم عيسى الجدل بصفة يومية بعد أن أنكر عذاب القبر في حلقة أخرى  . وقد إستنكر قوله كثير من العلماء الذين أكدوا أن عذاب القبر ثابت بالقرءان ولا يجوز لأحد إنكاره .

https://www.youtube.com/watch?v=MbNm3OFQEYU