عمرو أديب.. رئيس الوزراء من المحتمل أن يموت الأسبوع القادم

عمرو أديب.. رئيس الوزراء من المحتمل أن يموت الأسبوع القادم

في حلقة أمس السبت، خرج الإعلامي عمرو أديب مقدم البرنامج الشهير القاهرة اليوم علي قناة اليوم التي تبث برنامجه يوميا، بتصريح أثار كثير من الجدل، وجاء تصريحه بناءا على الفيديو الذي إنتشر مؤخرا لرئيس الوزراء إبراهيم محلب أثناء أدائه لصلاة الجمع بأحد مساجد مصر، حين تعرض لوعكة صحيه مفاجأة أثناء صلاته وقام بالإتكاء علي محافظ القاهرة .

صرح الإعلامي عمرو أديب أن رئيس الوزراء إبراهيم محلب من المحتمل أن يتوفى الأسبوع القادم أو الذي يليه، وذلك بسبب تراكم العمل عليه، ورغبة سيادة رئيس الوزراء في إنجاز أعماله في كل يوم، وأنه يبذل قصارى جهدةه في تحقيق ما يطلبه منه الشعب، وما يطلبه منة رئيس الجمهورية.

وفرق أيضا عمرو أديب بين رئيس الوزراء الحالي ورئيس الوزراء في عهد الأخوان، حيث أنه قال أن رئيس الوزراء السابق كان ينهي عملة الساعة الثالثة ظهراً ويعود إلى منزلة من أجل أغراضه الشخصية، أما رئيس الوزراء إبراهيم محلب فهو يتجه كل يوم من محافظة إلى أخرى ويقوم بمتابعة جميع الوزارات ويحرص علي إتمام الأعمال كلها تحت إشرافه لتكون على أكمل وجه .

وذكر أيضا الرئيس عبد الفتاح السيسي بأنه لا يقل شيئا عن رئيس الوزراء، حيث أنه يسعى دائما إلى النهوض بالبلاد، وتحقيق أهدافه من تشغيل الشباب، وطموحه في بناء مشاريع عملاقة تستفيد بها مصر في المرحلة القادمة، وتمنى أديب  أن ينهض السيسي بمصر في الفترة التي تحتاجه فيها.