نتائج التوجيهي 2014 بالاسم ورقم الجلوس واسم العائلة “محدث”

نتائج التوجيهي 2014 بالاسم ورقم الجلوس واسم العائلة “محدث”
نتائج التوجيهي 2014 بالاسم ورقم الجلوس واسم العائلة

نتائج التوجيهي 2014 ، كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم الأردنية أنه سيتم الإعلان عن نتائج امتحان الثانوية العامة لعام 2014 “نتائج التوجيهي” فور الانتهاء من ادخال الدرجات التي تحصل عليها الطلاب في الامتحان ، وأشار الى أن هذه العملية في مرحلتها الأخيرة ومن الممكن الانتهاء منها في أي وقت .

كان وزير التربية محمد ذنيبات قد أكد يوم الأربعاء في تصريح صحفي لبعض وسائل الاعلام الأردنية أنه من الممكن جدا أن يتم الاعلان عن نتائج التوجيهي 2014 قبل عيد الفطر ، وأشار الى أنه يتم الآن التحقق من الدرجات التي تحصل عليها الطلاب قبل ادخالها الى قاعدة بيانات موقع النتائج .

سيتم عرض نتائج التوجيهي على موقع الوزارة وموقع عمون ، ويمكن لكافة الطلاب معرفة النتيجة برقم الجلوس أو اسم العائلة أو الاسم على هذا الرابط من هنا .

ومن خلال متابعتنا لأخبار موعد اعلان نتائج التوجيهي ، نتوقع اعلانها في أي وقت ، ومن الممكن جدا ان يحدث ذلك قبل العيد أو بعده .

تحديث : 26 يوليو 22:22

تضاربت الأنباء بشأن موعد إعلان نتائج التوجيهي في الأردن ، الا أن الناطق الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أكد اليوم السبت في تصريح صحفي ، أن نتائج الثانوية العامة 2014 الدورة الصيفية ، سيتم الاعلان عنها قبل نهاية شهر رمضان ، بعد اعتمادها رسميا من طرف وزير التربية  ، للطلبة النظاميين او المشتركين بالدراسة الخاصة.

تحديث : 29 يوليو 12:07

ذكرت مصادر إعلامية أن الأسباب الرئيسية التي أدت لتأخر الاعلان عن “نتائج التوجيهي” إخفاق وزارة التربية والتعليم في إيجاد آلية عمل لتصحيح أوراق الإمتحانات تعوض النقص في كفاءة وساعات عمل مصححي الأوراق خلال شهر رمضان ، بالاضافة للتوقيت الطويل لساعات الصوم الذي أخر عمليات التصحيح والتدقيق .

تحديث الأربعاء 30 يوليو 17:26

أكد وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات في منشور له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن نتائج الثانوية العامة للدورة الصيفية ستكون بعد نهاية عطلة عيد الفطر السعيد، ولن يتجاوز تأخيرها عن 72 ساعة.

تحديث : الأحد 3 أغسطس 12:28

ظهرت نتائج التوجيهي 2014 “نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة – الدورة الصيفية” اليوم الأحد على موقع وزارة التربية والتعليم في الأردن ، الآن يمكن لكافة الطلاب والطالبات معرفة النتيجة برقم الجلوس من هنا .

ألف مبروك للناجحين والناجحات