مفاجأة.. الزمالك يعلن الانسحاب من دورى أبطال أفريقيا غدا

مفاجأة.. الزمالك يعلن الانسحاب من دورى أبطال أفريقيا غدا

علي موقع التواصل ” فيس بوك ” صرح الإعلامي اللامع خالد الغندور في منشور قام به منذ بضعة ساعات وأثار الكثير من الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي، ورغم أن الخبر غير موثق ولم تعرف به وسائل الإعلام الرسمية ولم يصرح به أي طرف أعلامي بنادي الزمالك .

صرح خالد الغندور في تدوينه علي حسابة الرسمي علي الفيس بوك يفيد بأن رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور قد صرح بأنة سوف يقوم المستشار مرتضي منصور بعمل مؤتمر صحفي غدا لوسائل الإعلام يعلن فية انسحاب نادي الزمالك ممثل الكرة المصرية في بطولة دوري أبطال أفريقيا .

وصرح أيضا أن هذا السبب جاء من المستشار مرتضي منصور بسبب رفض الأمن حضور مباراة الزمالك ومازيمبي في بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم والتي ستقام يوم الأحد القادم 27/7/2014، وأنة قد قام قبل المباراة بتقديم أكثر من طلب للأمن رغبة في حضور الجماهير المباراة .

وقد قال الغندور أيضا أن السبب الرئيسي هو عدم رؤية أهتمام من الجهات المسئولة لنادي الزمالك، برغم أنة الممثل الوحيد لمصر في بطولة دوري أبطال أفريقيا التي تؤدي إلي كأس العالم للأندية، وأن الأمن قد وافق من قبل علي حضور الجماهير في مباريات أخري مثل كأس السوبر الأفريقي وأيضا نهائي البطولة الأفريقية أمام أورلاندو في استاد المقاولون العرب .

صورة من التدوينه الخاصة من خالد الغندور عن إنسحاب الزمالك من بطولة دوري أبطال أفريقيا

تدوينة خالد الغندور عن إنسحاب الزمالك
وقد صرح خالد الغندور أيضا أن ينتظره الجماهير في حلقة الغد من برنامجه اليومي، وأنه سوف يفجر مفاجآت جديدة في البرنامج يوم غد .